الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. فيس بوك تجني 8 مليار دولار وتقترب من ملياري مستخدم

تقنية .. فيس بوك تجني 8 مليار دولار وتقترب من ملياري مستخدم

نمو كبير تحققه فيس بوك في عائداتها خلال الربع الأول حيث حققت أعلى قليلاً من 8 مليار دولار بنمو 49% عن نفس الربع من العام الماضي. وإجمالاً حققت فيس بوك أرباح صافية أعلى قليلاً من 3 مليار دولار في هذا الربع

وارتفع عدد المستخدمين النشطين يومياً إلى 1.28 مليار مستخدم، بينما وصل عدد النشطين شهرياً إلى 1.94 مليار مستخدم ما يعني أنه سيصل إلى ملياري مستخدم خلال الربع التالي أو اللاحق كأبعد تقدير.

وتشكل العائدات الإعلانية من الهواتف الذكية نسبة 85% من إجمالي عائدات الإعلانات.

ولا تكشف فيس بوك عائداتها من خدماتها المملوكة لها مثل انستغرام التي يعتقد أنها حققت هذا العام حوالي 3.9 مليار دولار بزيادة تفوق 100% عن نفس الربع من العام الماضي.

ووظفت فيس بوك خلال الربع الماضي 1700 موظف جديد وهو معدل قياسي لم يسبق لها أن وصلت له، وبهذا يكون قد وصل عدد موظفي الشركة 18770 موظف.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. فيس بوك تجني 8 مليار دولار وتقترب من ملياري مستخدم

نمو كبير تحققه فيس بوك في عائداتها خلال الربع الأول حيث حققت أعلى قليلاً من 8 مليار دولار بنمو 49% عن نفس الربع من العام الماضي. وإجمالاً حققت فيس بوك أرباح صافية أعلى قليلاً من 3 مليار دولار في هذا الربع وارتفع عدد المستخدمين النشطين يومياً إلى 1.28 مليار مستخدم، بينما وصل عدد النشطين شهرياً إلى 1.94 مليار مستخدم ما يعني أنه سيصل إلى ملياري مستخدم خلال الربع التالي أو اللاحق كأبعد تقدير. وتشكل العائدات الإعلانية من الهواتف الذكية نسبة 85% من إجمالي عائدات الإعلانات. ولا تكشف فيس بوك عائداتها من خدماتها المملوكة لها مثل انستغرام التي يعتقد أنها حققت