الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سمّاعات AirPods وساعات آبل تُساهم في أكثر إدخال أكثر من 5 مليار دولار إلى جيب آبل

تقنية .. سمّاعات AirPods وساعات آبل تُساهم في أكثر إدخال أكثر من 5 مليار دولار إلى جيب آبل

سمّاعات

أكّد تيم كوك Tim Cook خلال الكشف عن النتائج المالية للربع المالي الثاني من 2017 أن شركة آبل حتى هذه اللحظة غير قادرة على تلبية الطلبات المرتفعة الواردة على سمّاعات Airpods اللاسلكية.

وأشار الرئيس التفيذي للشركة إلى أن السمّاعات اللاسلكية من آبل وBeats رفقة ساعات آبل الذكيّة Apple Watch تساوي شركة بقيمة تتجاوز 5 مليار دولار أمريكي، وهو ما يجعلها من ضمن شركات Fortune 500. مؤكّدًا بذلك أن قطّاع بقية الأجهزة يشهد نموًا كبيرًا ويساهم في داخل لا بأس به.

وتُصَنّف آبل ساعتها الذكيّة، رفقة سمّاعات Airpods، وسمّاعات شركة Beats، إضافة إلى أجهزة Apple TV، وiPod، وبعض المُلحقات أيضًا تحت بند بقيّة الأجهزة Other Products، فهي لا تتناول الأرقام الخاصّة بكل جهاز، بل تُعلن عن حجم عائدات القطّاع بشكل كامل، مؤكّدةً هذا الربع أن نسبة النمو بلغت 31٪ مُقارنة بنفس الربع العام الماضي.

وخلال الربع المالي الأول من 2017، قالت آبل إنها استلمت طلبات هائلة على Apple Watch مُحطّمة بذلك أرقام تاريخية لا مثيل لها في مسيرة الشركة، دون الكشف عن أية تفاصيل أو أرقام أبدًا. بينما ما تزال الطلبات على سمّاعات AirPods مُرتفعة، وهو ما يجعل آبل غير قادرة على تلبيتها وتوفيرها في جميع المتاجر بشكل دائم.

يُشار إلى أن النتائج المالية للربع الثاني من سنة 2017 المالية أشارت إلى وصول عائدات آبل إلى 52.9 مليار دولار أمريكي، مع هامش ربح وصل إلى 11.03 مليار. كما باعت في نفس الربع أكثر من 50.7 مليون هاتف iPhone أيضًا.

Source مصدر الخبر

تقنية .. سمّاعات AirPods وساعات آبل تُساهم في أكثر إدخال أكثر من 5 مليار دولار إلى جيب آبل

أكّد تيم كوك Tim Cook خلال الكشف عن النتائج المالية للربع المالي الثاني من 2017 أن شركة آبل حتى هذه اللحظة غير قادرة على تلبية الطلبات المرتفعة الواردة على سمّاعات Airpods اللاسلكية. وأشار الرئيس التفيذي للشركة إلى أن السمّاعات اللاسلكية من آبل وBeats رفقة ساعات آبل الذكيّة Apple Watch تساوي شركة بقيمة تتجاوز 5 مليار دولار أمريكي، وهو ما يجعلها من ضمن شركات Fortune 500. مؤكّدًا بذلك أن قطّاع بقية الأجهزة يشهد نموًا كبيرًا ويساهم في داخل لا بأس به. وتُصَنّف آبل ساعتها الذكيّة، رفقة سمّاعات Airpods، وسمّاعات شركة Beats، إضافة إلى أجهزة Apple TV، وiPod، وبعض المُلحقات أيضًا