الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تنجح في بيع أكثر من 55 مليون وحدة من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

تقنية .. سامسونج تنجح في بيع أكثر من 55 مليون وحدة من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

Samsung-Galaxy-S7-Edge

في حين أن نجم هواتف سامسونج حاليا هو Galaxy S8، فدعونا لا ننسى هواتف Galaxy S7 السابقة والتي يبدو أنها نجحت بشكل جيد جدًا في السوق. في الواقع، وفقا لأحدث الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، فقد إتضح أن شركة سامسونج تمكنت من بيع أكثر من 55 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

هذا أمر مثير جدا للإعجاب، ولكن لنكون منفصين فقد تلقى هذا الهاتف بعض المساعدة بعدما تم سحب الهاتف Galaxy Note 7 من السوق بسبب خلل في البطارية مما دفع العديد من المستهلكين لشراء Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge بدلا من الهاتف Galaxy Note 7.

وبناء على ما يقال، في حين أن كلا الهاتفين يؤديان بشكل رائع، فمن المتوقع أن تتجاوز مبيعات Galaxy S8 و +Galaxy S8 المبيعات التي حققها الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في العام الماضي. وقد تلقت هواتف Galaxy S8 الجديدة مراجعات إيجابية جدًا من مختلف المواقع التقنية. وبناء على الأرقام الأولية، فقد إتضح أن الطلبات المسبقة على هواتف Galaxy S8 فاقت الطلبات المسبقة على هواتف Galaxy S7 في العام الماضي بنسبة تصل إلى 30 في المئة.

الأرقام الرسمية لعدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ونحن نتوقع أن تكون مؤثرة جدًا. في هذه الأثناء هل أنت معجب بما فيه الكفاية بهواتف Galaxy S8 الجديدة للتفكير في الترقية؟ أو هل تفضل الحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge والإحتفاظ ببعض المال من أجل المستقبل؟

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تنجح في بيع أكثر من 55 مليون وحدة من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

في حين أن نجم هواتف سامسونج حاليا هو Galaxy S8، فدعونا لا ننسى هواتف Galaxy S7 السابقة والتي يبدو أنها نجحت بشكل جيد جدًا في السوق. في الواقع، وفقا لأحدث الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، فقد إتضح أن شركة سامسونج تمكنت من بيع أكثر من 55 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. هذا أمر مثير جدا للإعجاب، ولكن لنكون منفصين فقد تلقى هذا الهاتف بعض المساعدة بعدما تم سحب الهاتف Galaxy Note 7 من السوق بسبب خلل في البطارية مما دفع العديد من المستهلكين لشراء Galaxy S7 أو Galaxy S7