الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. مشكلة إحتراق الأزرار الإفتراضية في الشاشة تظهر في إحدى وحدات Galaxy S8

تقنية .. مشكلة إحتراق الأزرار الإفتراضية في الشاشة تظهر في إحدى وحدات Galaxy S8

Samsung Galaxy S8

هواتف Galaxy S8 تستخدم الزر الرئيسي الإفتراضي على الدوام، مما أدى بالعديد من الأشخاص للإستفسار حول ما إذا كان هذا يؤدي إلى حرق هذا الزر في الشاشة مع مرور الوقت، وما يعنيه هذا هو أن الزر الإفتراضي يترك أثره على الشاشة. ومع ذلك أكدت شركة سامسونج أن هذا لن يحدث، وبعد إجراء بعض الإختبارات إتضح أن الزر الرئيسي يتحرك على نحو دائم بنحو بضع بكسلات لمنع إحتراق الزر إذا جاز التعبير في الشاشة.

يبدو هذا جيدًا، أليس كذلك؟ لسوء الحظ وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن هناك بالفعل شكوى واحدة عل الأقل من مالك للهاتف Galaxy S8 يشكو من إحتراق الزر الرئيسي في الشاشة. وفي حالة إذا سمعت عن هذا المصطلح لأول مرة، فهو في الأساس يطلق على المكان حيث يتم عرض عنصر على الشاشة في نفس المكان لفترة طويلة جدًا، مما يؤدي إلى إحتراق الصورة حرفيا في الشاشة وترك علامة دائمة. هذا هو السبب أيضا في أنه يتم إستخدام واقيات الشاشة في الماضي لمنع مثل هذه الأمور من الحدوث.

أولئك الذين بلغوا عن إحتراق الأزرار الإفتراضية في الشاشة يدعون بأن هذا حدث في الجزء السفلي من الشاشة حيث يوجد الزر الرئيسي الإفتراضي. ووفقا لمتحدث بإسم سامسونج، فقد صرح بالقول :

تم تجهيز خوارزمية لمنع حرق الأزرار في الشاشة. الآن يبقى أن نرى ما إذا كانت إدعاءات المستهلك صحيحة. وفي الوقت الحالي، نحن لم نتلقى تقارير عن حالات أخرى.

لاحظ أن هذه هي الحالة الأولى المبلغ عنها والتي سمعناها عنها حتى الآن، لذلك فمن الممكن أن تكون إما وهمية، أو ربما حصل العميل على نسخة غير مصنعة على نحو جيد، ولكن في كلتا الحالتين سنعمل على تتبع هذه القضية لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من المستخدمين الذين يعانون من نفس المشكلة، على الرغم من أننا نأمل أن لا يكون هناك المزيد من المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة.

Source مصدر الخبر

تقنية .. مشكلة إحتراق الأزرار الإفتراضية في الشاشة تظهر في إحدى وحدات Galaxy S8

هواتف Galaxy S8 تستخدم الزر الرئيسي الإفتراضي على الدوام، مما أدى بالعديد من الأشخاص للإستفسار حول ما إذا كان هذا يؤدي إلى حرق هذا الزر في الشاشة مع مرور الوقت، وما يعنيه هذا هو أن الزر الإفتراضي يترك أثره على الشاشة. ومع ذلك أكدت شركة سامسونج أن هذا لن يحدث، وبعد إجراء بعض الإختبارات إتضح أن الزر الرئيسي يتحرك على نحو دائم بنحو بضع بكسلات لمنع إحتراق الزر إذا جاز التعبير في الشاشة. يبدو هذا جيدًا، أليس كذلك؟ لسوء الحظ وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن هناك بالفعل شكوى واحدة عل الأقل من مالك للهاتف Galaxy