الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. هواتف سامسونغ Galaxy S8 بدأت بالحصول على المساعد الذكي Bixby

تقنية .. هواتف سامسونغ Galaxy S8 بدأت بالحصول على المساعد الذكي Bixby

bixby_logo

كنا قد أخبرناكم سابقاً أن سامسونغ قد أطلقت هواتف Galaxy S8 الجديدة، بدون الدعم الكامل للمساعد الذكي الجديد Bixby، وذلك لأن الشركة ارتأت الحاجة إلى القيام ببعض التعديلات على المُساعد قبل إطلاقه، وفقاً لانطباعات المُختَبِرين (testers). حسناً، وفقاً لآخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، فإن هواتف Galaxy S8 في كوريا قد بدأت بالفعل الحصول على مساعد سامسونغ الجديد Bixby بصورة رسمية.

سامسونغ قد قالت مسبقاً أنها ستوفر المساعد Bixby لهواتفها الجديدة في الربيع في الأسواق الأمريكية، ويبدو أنها بالفعل ستبدأ بالتوفر بوقت قريب هناك، فنحن قد أصبحنا في شهر مايو. Bixby هو مساعد سامسونغ الذي تهدف من خلاله للرد على خيارات مثل Siri و Cortana، وهو إحدى المزايا الرئيسية لهواتف سامسونغ الجديدة.

Source مصدر الخبر

تقنية .. هواتف سامسونغ Galaxy S8 بدأت بالحصول على المساعد الذكي Bixby

كنا قد أخبرناكم سابقاً أن سامسونغ قد أطلقت هواتف Galaxy S8 الجديدة، بدون الدعم الكامل للمساعد الذكي الجديد Bixby، وذلك لأن الشركة ارتأت الحاجة إلى القيام ببعض التعديلات على المُساعد قبل إطلاقه، وفقاً لانطباعات المُختَبِرين (testers). حسناً، وفقاً لآخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، فإن هواتف Galaxy S8 في كوريا قد بدأت بالفعل الحصول على مساعد سامسونغ الجديد Bixby بصورة رسمية. سامسونغ قد قالت مسبقاً أنها ستوفر المساعد Bixby لهواتفها الجديدة في الربيع في الأسواق الأمريكية، ويبدو أنها بالفعل ستبدأ بالتوفر بوقت قريب هناك، فنحن قد أصبحنا في شهر مايو. Bixby هو مساعد سامسونغ الذي تهدف من خلاله للرد على