الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تطرح فيديو ترويجي جديد لهاتف iPhone 7 Plus

تقنية .. آبل تطرح فيديو ترويجي جديد لهاتف iPhone 7 Plus

iPhone 7 plus

انقضى نصف عام تقريباً على إطلاق هواتف آيفون الأخيرة iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وفيما تردد بأن هذه الهواتف لا تُحقق الأداء التجاري المتوقع لها، مما أدى إلى تخفيض إنتاجيتها من طرف آبل وشركائها، إلا أن هواتف iPhone بالتأكيد تبقى من أهم الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، ومن أكثرها مبيعاً أيضاً، بالأخص في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُحافظ آبل على قوتها فيه أكثر من أي مكان آخر.

آبل لا زالت مستمرة في الترويج لهواتفها الحالية. من خلال عرض دعائي جديد يُمكنكم مشاهدته في الأسفل، تقوم آبل بالترويج لأحد المزايا الخاصة بالهاتف iPhone 7 Plus، طور التصوير الشخصي Portrait Mode. الفيديو نشرته آبل على قناتها على اليوتيوب تحت عنوان “المدينة”.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تطرح فيديو ترويجي جديد لهاتف iPhone 7 Plus

انقضى نصف عام تقريباً على إطلاق هواتف آيفون الأخيرة iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وفيما تردد بأن هذه الهواتف لا تُحقق الأداء التجاري المتوقع لها، مما أدى إلى تخفيض إنتاجيتها من طرف آبل وشركائها، إلا أن هواتف iPhone بالتأكيد تبقى من أهم الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، ومن أكثرها مبيعاً أيضاً، بالأخص في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُحافظ آبل على قوتها فيه أكثر من أي مكان آخر. آبل لا زالت مستمرة في الترويج لهواتفها الحالية. من خلال عرض دعائي جديد يُمكنكم مشاهدته في الأسفل، تقوم آبل بالترويج لأحد المزايا الخاصة بالهاتف iPhone 7 Plus، طور التصوير الشخصي Portrait