الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تحديث ” طارئ ” لهواتف Galaxy S8 لحل مشكلة Device Quality Agent

تقنية .. تحديث ” طارئ ” لهواتف Galaxy S8 لحل مشكلة Device Quality Agent

Galaxy S8

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث مستعجل للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 من أجل إصلاح مشكلة Device Quality Agent المعروفة إختصارًا بإسم DQA والتي عانى منها ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بمجرد تثبيت التحديث الأول الذي تم إصداره لكلا الهاتفين.

في الأساس، مشكلة Device Quality Agent تبدأ بالظهور خلال كل 30 ثانية أو دقيقة بحيث تظهر رسالة خطأ تقول بأن ” DQA يواصل التوقف “، وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فخاصية Device Quality Agent تقي جودة WiFi جيدة طوال أوقات الإستخدام.

على الرغم من أن هناك بعض الحلول البديلة مثل الإغلاق الإجباري لتطبيق DQA أو تعطيل خيار WiFi إلا أنه من الجيد أن نرى شركة سامسونج تسارع لإصدار تحديث من أجل حل هذه المشكلة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التحديث متاح من خلال متجر Galaxy Apps التابع لشركة سامسونج.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تحديث ” طارئ ” لهواتف Galaxy S8 لحل مشكلة Device Quality Agent

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث مستعجل للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 من أجل إصلاح مشكلة Device Quality Agent المعروفة إختصارًا بإسم DQA والتي عانى منها ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بمجرد تثبيت التحديث الأول الذي تم إصداره لكلا الهاتفين. في الأساس، مشكلة Device Quality Agent تبدأ بالظهور خلال كل 30 ثانية أو دقيقة بحيث تظهر رسالة خطأ تقول بأن ” DQA يواصل التوقف “، وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فخاصية Device Quality Agent تقي جودة WiFi جيدة طوال أوقات الإستخدام. على الرغم من أن هناك بعض الحلول البديلة