الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تسريب صور للقوالب والمُخطّطات الصناعية الخاصّة بهواتف iPhone 8

تقنية .. تسريب صور للقوالب والمُخطّطات الصناعية الخاصّة بهواتف iPhone 8

صور

عاد Benjamin Geskin من جديد لنشر تفاصيل جديدة حول هواتف iPhone 8 وهذه المرّة بعد نشر صور للقوالب الصناعية الخاصّة بالهواتف الجديدة رفقة مُخطّط صناعي كذلك.

وبحسب القالب، فإن الوجه الخلفي لن يحمل سوى كاميرا مزدوجة. ولا وجود لمُستشعر البصمة أبدًا، أي أن الفتحة الوحيدة سيتكون للكاميرا، على أن يتم طباعة شعار آبل وإرفاق شريحة الشحن اللاسلكي على الوجه الداخلي للجهاز.

ولا يُمكن اعتماد هذه القوالب على أنها التصميم النهائي للهاتف، لأنها قد تكون لإنتاج نماذج تجريبية قبل اعتماد أحدها، وبالتالي يجب انتظار مزيدًا من التفاصيل والتأكيدات على الرغم من جهود Geskin الحثيثة في الأسابيع الأخيرة لنشر تفاصيل حول iPhone 8.

وسبق لـ Geskin نشر نموذج من الهواتف الجديدة باللون الأسود، وهو نموذج يُطابق القوالب والمُخطّط الصناعي أيضًا. كما قام بعدها بنشر رسم تخطيطي يُظهر الهواتف الجديدة وتوضّع التقنيات بداخلها.

وبشكل شبه مؤكّد، ستأتي الكاميرا بتموضُع عمودي عوضًا عن الأفقي المُستخدم في iPhone 7 Plus، حيث ذكرت بعض المصادر أن هذا الأمر رفقة ضوء فلاش بين العدستين سيسمح باستخدام الكاميرا في تطبيقات الواقع المُعزّز والتقاط الصور ثلاثية الأبعاد.

ويُمكن مُتابعة حساب Geskin على تويتر لمعرفة التفاصيل الجديدة حول iPhone 8 الذي يبدو أنه وصل للمراحل النهائية من ناحية الاختبارات قبل أن تعتمد آبل على نموذج واحد وتبدأ بإنتاجه.

وبحسب آخر التسريبات، فإن إنتاج الهواتف قد يتأخّر حتى أكتوبر/تشرين الأول بسبب صعوبات تقنية في إنتاج شاشات مع مُستشعر البصمة Touch ID. كما أن وضع الكاميرات الأمامية أسفل الشاشة ليس بالأمر الهيّن على الرغم من وجود براءة اختراع لهذا الأمر حصلت عليها آبل قبل أشهر قليلة.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تسريب صور للقوالب والمُخطّطات الصناعية الخاصّة بهواتف iPhone 8

عاد Benjamin Geskin من جديد لنشر تفاصيل جديدة حول هواتف iPhone 8 وهذه المرّة بعد نشر صور للقوالب الصناعية الخاصّة بالهواتف الجديدة رفقة مُخطّط صناعي كذلك. وبحسب القالب، فإن الوجه الخلفي لن يحمل سوى كاميرا مزدوجة. ولا وجود لمُستشعر البصمة أبدًا، أي أن الفتحة الوحيدة سيتكون للكاميرا، على أن يتم طباعة شعار آبل وإرفاق شريحة الشحن اللاسلكي على الوجه الداخلي للجهاز. ولا يُمكن اعتماد هذه القوالب على أنها التصميم النهائي للهاتف، لأنها قد تكون لإنتاج نماذج تجريبية قبل اعتماد أحدها، وبالتالي يجب انتظار مزيدًا من التفاصيل والتأكيدات على الرغم من جهود Geskin الحثيثة في الأسابيع الأخيرة لنشر تفاصيل حول iPhone