الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تقرير جديد يقترح عدم قدوم iPhone 8 هذا العام

تقنية .. تقرير جديد يقترح عدم قدوم iPhone 8 هذا العام

iPhone 8

التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام لا تزال تشق طريقها بإستمرار إلى شبكة الإنترنت. وكما هو الحال دائما، فشركة آبل ترفض مشاركة أية تفاصيل مع وسائل الإعلام بشأن أجهزتها القادمة، ولكن هناك عدد من التقارير التي كشفت لنا عن خطط شركة آبل لهواتف iPhone القادمة هذا العام.

ومع ذلك، فنحن أصبحنا نشكك في مصداقية التقارير السابقة بعدما وردنا اليوم تقرير جديد يفيد بأن بعض المصادر في مصانع فوكسكون ذكرت بأن شركة آبل طلبت فقط تصنيع وحدات iPhone 7S و iPhone 7S Plus. وبعبارة أخرى، طلبت شركة آبل من شركة فوكسكون تصنيع خلفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus فقط. وأشارت نفس المصادر إلى أن مواد التعبئة والتغليف الخاصة بهواتف iPhone الجديدة يجب أن تصل إلى مصانع فوكسكون في الأسبوع الأخير من شهر يونيو.

الآن، لا يمكننا التعليق عن التقنيات الرئيسية التي تردد بأنها ستأتي مع iPhone 8، مثل شاشة OLED، والزر الرئيسي، والطبقة الزجاجية الخلفية، والشحن اللاسلكي، فضلا عن منفذ USB Type-C. ومع ذلك، فنحن واثقون من أن شركة آبل لن تترك الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone تمر مرور الكرام.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تقرير جديد يقترح عدم قدوم iPhone 8 هذا العام

التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام لا تزال تشق طريقها بإستمرار إلى شبكة الإنترنت. وكما هو الحال دائما، فشركة آبل ترفض مشاركة أية تفاصيل مع وسائل الإعلام بشأن أجهزتها القادمة، ولكن هناك عدد من التقارير التي كشفت لنا عن خطط شركة آبل لهواتف iPhone القادمة هذا العام. ومع ذلك، فنحن أصبحنا نشكك في مصداقية التقارير السابقة بعدما وردنا اليوم تقرير جديد يفيد بأن بعض المصادر في مصانع فوكسكون ذكرت بأن شركة آبل طلبت فقط تصنيع وحدات iPhone 7S و iPhone 7S Plus. وبعبارة أخرى، طلبت شركة آبل من شركة فوكسكون تصنيع