الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تقول بأن طبيعة شاشات Super AMOLED هي السبب في إحمرار شاشات Galaxy S8

تقنية .. سامسونج تقول بأن طبيعة شاشات Super AMOLED هي السبب في إحمرار شاشات Galaxy S8

Galaxy S8+

قامت شركة سامسونج اليوم بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول مشكلة إحمرار الشاشة التي عانت منها بعض الوحدات من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وفي مكالمة هاتفية أوضحت الشركة أنها قامت بتفقد الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 وأنها واثقة من جودة المنتج.

وبخصوص مشكلة إحمرار شاشة بعض الوحدات من Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد صرحت الشركة بالقول :

نظرًا لطبيعة شاشات Super AMOLED، فيمكن أن تكون هناك إختلافات طبيعية في اللون، ويمكن للمستخدمين تحسين الألوان إعتمادا على تفضيلاتهم.

وأضافت الشركة الكورية الجنوبية أيضا بأنها تعتزم إصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المستقبل القريب من شأنه أن يسمح للمستخدمين المتضررين بتحسين جودة الألوان في شاشات هواتفهم الذكية وفقا لتفضيلاتهم الخاصة.

على أي حال، هي ليست مشكلة كبيرة، ولكن إذا كنت لاحظت أن شاشة Galaxy S8 الخاص بك تبدو حمراء بعض الشيء، فلا داعي للقلق لأنه من شأن شركة سامسونج أن تقوم بإصلاح هذه المشكلة في الأسبوع المقبل.

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تقول بأن طبيعة شاشات Super AMOLED هي السبب في إحمرار شاشات Galaxy S8

قامت شركة سامسونج اليوم بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول مشكلة إحمرار الشاشة التي عانت منها بعض الوحدات من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وفي مكالمة هاتفية أوضحت الشركة أنها قامت بتفقد الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 وأنها واثقة من جودة المنتج. وبخصوص مشكلة إحمرار شاشة بعض الوحدات من Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد صرحت الشركة بالقول : نظرًا لطبيعة شاشات Super AMOLED، فيمكن أن تكون هناك إختلافات طبيعية في اللون، ويمكن للمستخدمين تحسين الألوان إعتمادا على تفضيلاتهم. وأضافت الشركة الكورية الجنوبية أيضا بأنها تعتزم إصدار تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المستقبل القريب