الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. لجميع الشباب والطلاب فوق سن الـ 18: سيسكو تطلق مسابقة تحدي حل المشاكل العالمية

تقنية .. لجميع الشباب والطلاب فوق سن الـ 18: سيسكو تطلق مسابقة تحدي حل المشاكل العالمية

كل من تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من جميع أنحاء العالم مؤهلون لتقديم طلب الحصول على جائزة سيسكو. وتهدف مسابقة “تحدي حل المشاكل العالمية Global Problem Solver Challenge“، إلى تشجيع الحلول التكنولوجية، التي يمكن أن تساهم في التنمية الاجتماعية من خلال الإجابة “كيف يُمكن للتكنولوجيا أن تساعد في نفع الاقتصاد، أو المجتمع، أو البيئة؟”.

وستفتح المسابقة لتطبيقات المشاريع – التي تركز على التعليم والبيئة والاقتصاد -، حتى 30 مايو. ووفقًا لعملاقة التكنولوجيا، فإنه يُمكن التوصل إلى حلول تستند إلى البيانات الكبيرة، والتحليلات، والحوسبة السحابية، والاتصالات الذكية. وسيتم توزيع جوائز إجمالي قيمتها 300 ألف دولار. سيحصل صاحب المركز الأول على 100 ألف دولار، في حين أقل مركز هو من سيختاره الجمهور؛ ليحصل على جائزة قدرها 10 آلاف دولار.

للتنافس، يمكن للمشاركين التسجيل بشكل فردي أو في مجموع. وستكون معايير التقييم هي الابتكار، والجودة، وإمكانية التنفيذ، والتأثير الاجتماعي، والبيئي، والاقتصادي. وستُعلَن نتائج هذا التحدي يوم 29 يونيو 2017.

لمزيدٍ من المعلومات؛ أدخل على هذا الرابط. بالتوفيق لجميع شبابنا العربي.

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

// ]]>

Source مصدر الخبر

تقنية .. لجميع الشباب والطلاب فوق سن الـ 18: سيسكو تطلق مسابقة تحدي حل المشاكل العالمية

كل من تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من جميع أنحاء العالم مؤهلون لتقديم طلب الحصول على جائزة سيسكو. وتهدف مسابقة “تحدي حل المشاكل العالمية Global Problem Solver Challenge“، إلى تشجيع الحلول التكنولوجية، التي يمكن أن تساهم في التنمية الاجتماعية من خلال الإجابة “كيف يُمكن للتكنولوجيا أن تساعد في نفع الاقتصاد، أو المجتمع، أو البيئة؟”. وستفتح المسابقة لتطبيقات المشاريع – التي تركز على التعليم والبيئة والاقتصاد -، حتى 30 مايو. ووفقًا لعملاقة التكنولوجيا، فإنه يُمكن التوصل إلى حلول تستند إلى البيانات الكبيرة، والتحليلات، والحوسبة السحابية، والاتصالات الذكية. وسيتم توزيع جوائز إجمالي قيمتها 300 ألف دولار. سيحصل صاحب المركز الأول على 100