الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الـ iPhone 8 سيتأخر عن اللحاق بالركب بسبب المشاكل المتعلقة بإنتاج شاشات OLED

تقنية .. الـ iPhone 8 سيتأخر عن اللحاق بالركب بسبب المشاكل المتعلقة بإنتاج شاشات OLED

iphone-7-review-30-970-80

كانت هناك تقارير متعددة في الأونة الأخيرة أشارت إلى أن iPhone 8 سيتأخر في الوصول إلى السوق. ومن المتوقع أن يصل iPhone 8 إلى السوق في أواخر هذا العام أو في أوائل العام المقبل. والآن نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن واحدة من الأسباب الكبيرة التي جعلت شركة آبل تؤخر عملية إصدار iPhone 8 إلى أواخر هذا العام أو حتى العام المقبل هي المشاكل المتعلقة بشاشات OLED المستخدمة في هذا الهاتف.

ويدعي تقرير جديد بأن iPhone 8 سيواجه نقصًا في الإمدادات بحيث ستكون هناك قيود على إمدادات شاشات OLED بسبب الطلب المتزايد على هذا النوع من الشاشات وأيضا بسبب صعوبة التصنيع بالمقارنة مع شاشات LCD التي تعد أرخص وأسهل من حيث عملية الإنتاج.

وتشير التقارير السابقة إلى أن معدل الإنتاج المنخفض لمستشعر بصمات الأصابع هو أيضا من بين الأسباب التي قد تدفع شركة آبل لتأخير عملية إصدار iPhone 8. ويعتقد بأن iPhone 8 سيكون هو أول هاتف ذكي من شركة آبل يستخدم شاشة بتقنية OLED.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج هي من تحتكر سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهذا هو السبب في أنها ستكون على الأرجح أكبر مورد لشاشات OLED للجيل المقبل من iPhone. ويدعي التقرير الجديد بأن المشاكل التصنيعية ستؤدي بشركة سامسونج لتأخير عملية الإنتاج الضخم لشاشات OLED من أجل iPhone 8 لمدة تصل إلى شهرين، وهذا ما قد يؤدي في نهاية المطاف إلى تأخير إصدار الجيل المقبل من iPhone.

وبغنى عن القول، فلم يتم تأكيد أي شيء مما تم ذكره حتى الآن من قبل شركة آبل أو سامسونج، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الصدق.

Source مصدر الخبر

تقنية .. الـ iPhone 8 سيتأخر عن اللحاق بالركب بسبب المشاكل المتعلقة بإنتاج شاشات OLED

كانت هناك تقارير متعددة في الأونة الأخيرة أشارت إلى أن iPhone 8 سيتأخر في الوصول إلى السوق. ومن المتوقع أن يصل iPhone 8 إلى السوق في أواخر هذا العام أو في أوائل العام المقبل. والآن نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن واحدة من الأسباب الكبيرة التي جعلت شركة آبل تؤخر عملية إصدار iPhone 8 إلى أواخر هذا العام أو حتى العام المقبل هي المشاكل المتعلقة بشاشات OLED المستخدمة في هذا الهاتف. ويدعي تقرير جديد بأن iPhone 8 سيواجه نقصًا في الإمدادات بحيث ستكون هناك قيود على إمدادات شاشات OLED بسبب الطلب المتزايد على هذا النوع من الشاشات وأيضا بسبب