الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

تقنية .. تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

أفضل الألعاب التطبيقات لهذا الأسبوع نستعرضهم معكم.

تطبيق Microsoft To-Do

بعد الاستحواذ على تطبيق Wunderlist مرة أخرى في عام 2015، أصدرت مايكروسوفت الآن التطبيق الخاص بها، والذي تم تطويره من قبل نفس الفريق الذي عمل على تطبيق Wunderlist، وقامت بتسميته Microsoft To-Do وهو تطبيق بسيط ومباشر في الاستخدام لعمل لائحة بالمهام اليومية الخاصة بك، حيث بإمكانك النقر على العناصر لوضع علامة عليها مما يعني أنك قمت بعملها أو أنها اكتملت، وبمجرد انتهاء اليوم يتم مسح القائمة ويتم إنشاء صفحة جديدة لليوم الجديد. وفي حالة وجود أي مهام قمت بتفويتها قم بالذهاب إلى قسم الاقتراحات ومن هناك يمكنك إضافتها إلى مهام اليوم الحالي الخاص بك. التطبيق متاح حاليًا لأنظمة تشغيل iOS وأندرويد وويندوز 10، ولشبكات الإنترنت.

رابط التطبيق لأنظمة الأندرويد هنا
رابط التطبيق لأنظمة iOS هنا
رابط التطبيق لأنظمة ويندوز 10 هنا

تطبيق Google Earth

Google Earth

أعادت جوجل إطلاق برنامج Google Earth بمناسبة يوم الأرض هذا العام، ويركز التطبيق الجديد على الاستكشاف مع الميزة الجديدة Voyager التي تتضمن قصص تأخذك لاستكشاف جميع أنحاء العالم بالصور وبطاقات معلومات عن المواقع الهامة، ويعتمد التطبيق على تزويده برسومات الخرائط ثلاثية الأبعاد الجديدة التي تمتلك صور عالية الدقة تأتي من نظرة واقعية للأقمار الصناعية للمواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم. التطبيق متاح حاليًا فقط على أنظمة الأندرويد وشبكات الإنترنت.

رابط التطبيق لأنظمة الأندرويد هنا

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy: The Telltale Series

بعد أخذ العديد من الامتيازات الناجحة فإن Telltale Games تطرح الآن جزء جديد من سلسلة ألعابها وهو Guardians of the Galaxy وهي سلسلة جديدة متعددة الحلقات، الحلقة الأولى منها متاحة الآن.

رابط اللعبة لأنظمة iOS هنا
رابط اللعبة لأنظمة الأندرويد هنا

لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

لعبة CATS هي واحدة من أفضل الألعاب لهذا الأسبوع، وهي لعبة قتال قام بصنعها مطورو لعبة Cut the Rope، وفي هذه يمكنك بناء آلة الحرب الخاصة بك والدخول في معركة مع خصومك، وفي الواقع أنت لا تقوم بالقتال؛ كل ما عليك القيام به هو بناء آلة الحرب التي لا يمكن للأعداء تخطيها من الأجزاء التي تتوفر لك داخل اللعبة، ويتم الجزء الخاص بالقتال تلقائيًا.

رابط اللعبة لأنظمة iOS هنا
رابط اللعبة لأنظمة الأندرويد هنا

لعبة Top Gear: Donut Dash

هي واحدة من أفضل الألعاب لهذا الأسبوع وهي لعبة حلبة سباق دائرية التي لا نهاية لها حيث عليك للقيام بالدوران حول مكتبTop Gear وحمايته من القوافل التي تحاول الوصول إليه، يمكنك النقر على الشاشة لضبط زاوية الإنجراف وإزالة الخصوم، وجمع الكعك للحصول على نقاط المكافأة.

رابط اللعبة لأنظمة iOS هنا
رابط اللعبة لأنظمة الأندرويد هنا

المصدر

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع

أفضل الألعاب التطبيقات لهذا الأسبوع نستعرضهم معكم. تطبيق Microsoft To-Do بعد الاستحواذ على تطبيق Wunderlist مرة أخرى في عام 2015، أصدرت مايكروسوفت الآن التطبيق الخاص بها، والذي تم تطويره من قبل نفس الفريق الذي عمل على تطبيق Wunderlist، وقامت بتسميته Microsoft To-Do وهو تطبيق بسيط ومباشر في الاستخدام لعمل لائحة بالمهام اليومية الخاصة بك، حيث بإمكانك النقر على العناصر لوضع علامة عليها مما يعني أنك قمت بعملها أو أنها اكتملت، وبمجرد انتهاء اليوم يتم مسح القائمة ويتم إنشاء صفحة جديدة لليوم الجديد. وفي حالة وجود أي مهام قمت بتفويتها قم بالذهاب إلى قسم الاقتراحات ومن هناك يمكنك إضافتها إلى مهام