الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. مجلة Condé Nast تستعين بهاتف iPhone 7 Plus لالتقاط صور غلافها

تقنية .. مجلة Condé Nast تستعين بهاتف iPhone 7 Plus لالتقاط صور غلافها

إنه ليس سرًا أن هاتف iPhone 7 Plus يشتمل على واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكيّة المُتوفّرة حاليًّا. وهذا ما دفع مجلة Condé Nast الأمريكيّة إلى استخدام كاميرا هاتف iPhone 7 Plus لالتقاط صورتيّن استُخدِمت كل واحدة منهما كغلاف لنسخة مايو/أيَّار من مجلتيّها.

وفقًا لتقرير موقع TechCrunch، فإن مجلة Condé Nast استخدمت صورتيّن مُلتقطتيّن من هاتف iPhone 7 Plus لوضعهما على غلاف العدد القادم من مجلة Traveler و Bon Appétit، وهذا الأمر يحدث لأول مرة مع مجلات Condé Nast في استخدام صور من كاميرا هذا الهاتف على الغلاف.

مجلة Condé Nast

بالنسبة لمجلة Bon Appétit، فقد أوضح المُدير الإبداعي Alex Grossman، أن هذا هو الوقت المثالي لاستخدام كاميرا هاتف iPhone في صور الغلاف. وأضاف، بأن هاتف iPhone 7 Plus يعمل بشكل جيد حقًّا في تصوير الناس والأماكن. وعلاوة على ذلك، أوضح المصورون لصورة الغلاف من شركة Peden + Monk، إنه تم استخدام هاتف iPhone لجعل عمليّة التقاط الصورة أكثر استرخاءًا.

وأوضح المصورون في Peden + Monk أنهم استخدموا تطبيق VSCO في تصوير تلك الصور، وهو ما يسمح لهم بتحرير الصورة بشكل سهل على هاتف iPhone.

مجلة Condé Nast

أضاف Grossman، إن هاتف iPhone يُمكن أن يُصبح جزء من أدوات Bon Appétit. وأشار، إلى أنه بالتأكيد ليس مثل كاميرا DSLR باهظة الثمن، لكن إذ قُمت بالتقاط الصورة في ظروف صحيحة، فإن 99.9% من الناس لن يجدوا هناك أي فرق.

وقال، علينا دائمًا أن نُطوّر من جماليتنا، ولا يُهم حقًا إذا ما كُنا نستخدم الهاتف أو الرسومات أو التصميمات الرائعة، بل إننا دائمًا نبحث عن طُرق جديدة.

مجلة Condé Nast

كما واستخدمت شركة Condé Nast صورة مُلتقطة بواسطة هاتف iPhone 7 Plus لغلاف نسخة Traveler. وهكذا فإن هذه هي المرة الأولى التي يتم بها استخدام صورة مُلتقطة بهذا الهاتف على غلاف مجلة سفر.

وأشارت الشركة، إلى أن هذه الطريقة في التصوير الفوتوغرافي بواسطة هاتف iPhone تساعدنا على إعادة تصوّر الذكريات أثناء السفر، حيث تُعتبر بأنها أفضل وأسهل طريقة لتوثيق رحلاتنا.

Source مصدر الخبر

تقنية .. مجلة Condé Nast تستعين بهاتف iPhone 7 Plus لالتقاط صور غلافها

إنه ليس سرًا أن هاتف iPhone 7 Plus يشتمل على واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكيّة المُتوفّرة حاليًّا. وهذا ما دفع مجلة Condé Nast الأمريكيّة إلى استخدام كاميرا هاتف iPhone 7 Plus لالتقاط صورتيّن استُخدِمت كل واحدة منهما كغلاف لنسخة مايو/أيَّار من مجلتيّها. وفقًا لتقرير موقع TechCrunch، فإن مجلة Condé Nast استخدمت صورتيّن مُلتقطتيّن من هاتف iPhone 7 Plus لوضعهما على غلاف العدد القادم من مجلة Traveler و Bon Appétit، وهذا الأمر يحدث لأول مرة مع مجلات Condé Nast في استخدام صور من كاميرا هذا الهاتف على الغلاف. بالنسبة لمجلة Bon Appétit، فقد أوضح المُدير الإبداعي Alex Grossman، أن هذا هو الوقت المثالي لاستخدام كاميرا هاتف iPhone في صور