الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. صورة دُمية مسربة لهاتف iPhone 8 تعرض التصميم المحتمل للهاتف وتؤكد الكاميرا المزدوجة العمودية

تقنية .. صورة دُمية مسربة لهاتف iPhone 8 تعرض التصميم المحتمل للهاتف وتؤكد الكاميرا المزدوجة العمودية

iPhone-8-dummy-4-471x840

لا شك بأن العديد من التسريبات انتشرت في الآونة الأخيرة لهاتف آبل المنتظر بشوق من عشاق الشركة iPhone 8، ومعظم هذه التسريبات والمخططات أشارت إلى ان الهاتف سيحمل معه كاميرا مزدوجة في وضعية عمودية، بالإضافة إلى مستشعر بصمة مدمج في الغطاء الخلفي للهاتف وفي منتصف الغطاء بالتحديد أسفل شعار التفاحة الشهير للشركة.

اليوم نحصل على المزيد من التسريبات وهذه المرة لمجموعة من الصور لنموذج بلاستيكي أو دُمية من الجهاز كما تشاهدون من خلال معرض الصور في الأسفل. هذه الصور تؤكد الكاميرا المزدوجة في الوضع العمودي للهاتف، بالإضافة إلى تقليل الحواف السوداء حيث باتت الشاشة تبتلع الجهاز بأكمله كما هو الحال مع هواتف سامسونغ Galaxy S8 و Galaxy S8 plus.

المثير للاهتمام في هذه الصور أنه لا يظهر من خلالها مستشعر البصمة الذي رأيناه في المخططات السابقة المسربة للجهاز. على أية حال، نود أن ننبهكم إلى أن هذه الصور المسربة قد لا تكون صحيحة بالضرورة. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المستهلكين باتوا يبرعون في تزييف التصاميم عن طريق الطابعات ثلاثية الأبعاد، وقد حصل هذا للعديد من الأجهزة الإلكترونية في السابق. نحن لا نقول أن هذه هي الحالة هنا، ولكننا نُريد أن نضع في الأذهان جميع الاحتمالات عند الحديث عن هاتف آبل الجديد، وذلك حتى لا نتبنى توقعات قد تكون خاطئة في نهاية المطاف.

Source مصدر الخبر

تقنية .. صورة دُمية مسربة لهاتف iPhone 8 تعرض التصميم المحتمل للهاتف وتؤكد الكاميرا المزدوجة العمودية

لا شك بأن العديد من التسريبات انتشرت في الآونة الأخيرة لهاتف آبل المنتظر بشوق من عشاق الشركة iPhone 8، ومعظم هذه التسريبات والمخططات أشارت إلى ان الهاتف سيحمل معه كاميرا مزدوجة في وضعية عمودية، بالإضافة إلى مستشعر بصمة مدمج في الغطاء الخلفي للهاتف وفي منتصف الغطاء بالتحديد أسفل شعار التفاحة الشهير للشركة. اليوم نحصل على المزيد من التسريبات وهذه المرة لمجموعة من الصور لنموذج بلاستيكي أو دُمية من الجهاز كما تشاهدون من خلال معرض الصور في الأسفل. هذه الصور تؤكد الكاميرا المزدوجة في الوضع العمودي للهاتف، بالإضافة إلى تقليل الحواف السوداء حيث باتت الشاشة تبتلع الجهاز بأكمله كما هو الحال