الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تطبيق MapFactor على أندرويد أفضل تطبيق بديل لخرائط قوقل

تقنية .. تطبيق MapFactor على أندرويد أفضل تطبيق بديل لخرائط قوقل

تطبيق MapFactor على أندرويد أفضل تطبيق بديل لخرائط قوقل

كما هو معلوم للجميع يعتبر تطبيق خرائط قوقل أحد التطبيقات المثبتة إفتراضيًا على جميع هواتف أندرويد كذلك يعتبر الأول بلا منازع في مجاله حيث يحمل في جعبته الكثير من الأدوات والمميزات المهمة والمفيدة لدى جموع المستخدمين، من ناحية أخرى وبغض النظر عن الأسباب إن كنت ترغب بتجربة تطبيق خرائط غير تطبيق قوقل أنصحك بتجربة تطبيق MapFactor والمتاح فقط على نظام تشغيل أندرويد.

حيث يجمع هذا التطبيق بين أدوات الملاحة وخاصية الخرائط، والأهم من ذلك يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط، وبإستطاعة المستخدم تحميل الخرائط على الهاتف او على بطاقة الذاكرة الخارجية SD.

وشهريًا يتم تحديث الخرائط سواء التي تم تحميلها أو المتاحة أثناء الإتصال بالإنترنت، كما ويعرض لكم تطبيق MapFactor أسماء المناطق مع الشوارع والرموز البريدية والمطاعم والمناطق السياحية ,,إلخ، ناهيك عن ميزة التوجية الصوتي وبلغات مختلفة وطبعًا هذا الخيار مهم أثناء القيادة، كما وهناك وضع الخرائط 2D / 3D، ويستعرض لك المسافة من مكانك الحالي لوجهتك القادمة سواء مشيًا على الأقدام أو بالسيارة او بالدراجة الهوائية.

تطبيق MapFactor على أندرويد أفضل تطبيق بديل لخرائط قوقل

وليس هذا فحسب بل هناك ميزة إضافة المواقع المفضلة والبحث عن أماكن قريبة منك والملاحة عبر الأقمار الصناعية والكثير الكثير من المزايا، وهناك منها لا نجدها في تطبيق خرائط قوقل مثل ميزة إغلاق طريق ما عن مسارك حتى أنّه يدعم إخفاء هذا الطريق على الخريطة، أخيرًا تطبيق MapFactor متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تطبيق MapFactor على أندرويد أفضل تطبيق بديل لخرائط قوقل

كما هو معلوم للجميع يعتبر تطبيق خرائط قوقل أحد التطبيقات المثبتة إفتراضيًا على جميع هواتف أندرويد كذلك يعتبر الأول بلا منازع في مجاله حيث يحمل في جعبته الكثير من الأدوات والمميزات المهمة والمفيدة لدى جموع المستخدمين، من ناحية أخرى وبغض النظر عن الأسباب إن كنت ترغب بتجربة تطبيق خرائط غير تطبيق قوقل أنصحك بتجربة تطبيق MapFactor والمتاح فقط على نظام تشغيل أندرويد. حيث يجمع هذا التطبيق بين أدوات الملاحة وخاصية الخرائط، والأهم من ذلك يعمل دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وذلك عبر تحميل الخرائط، وبإستطاعة المستخدم تحميل الخرائط على الهاتف او على بطاقة الذاكرة الخارجية SD. وشهريًا يتم تحديث الخرائط سواء التي