الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. خطط آبل لإنتاج المُحتوى ما تزال غير واضحة حتى الآن

تقنية .. خطط آبل لإنتاج المُحتوى ما تزال غير واضحة حتى الآن

آبل

أفاد موقع Mashable في تقرير جديد، بأن خطط آبل لإنتاج المُحتوى الخاص بها ما تزال غير واضحة وغامضة حتى الآن، وهذا نقلًا عن بعض صانعي المُحتوى وفرق الإنتاج في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وذكرت تلك المصادر أن آبل لا تمتلك حاليًا خطّة واضحة في مجال إنتاج المُحتوى، فهي لم تُحدّد الهدف حتى الآن، وهو ما يجعل رؤية شيء من إنتاجها في الوقت الراهن أمر صعب جدًا. وأضافت تلك المصادر أن اجتماعات مع مسؤولين في الشركة جرت في الفترة السابقة، لكنهم لم يأتوا ويطلبوا مجموعة مُحدّدة من البرامج، بل كانوا يجلسون لسماع العروض لدى تلك الشركات للبحث عن فكرة مُميّزة.

وتتعقّد بذلك مهمّة شركات الإنتاج لأن امتلاك آبل لفكرة أو لرؤية في هذا المجال قد يُساعد تلك الشركات على تقديم أفكار لمُحتوى جديد، لكن عدم وجود رؤية يجعل الأمر صعب جدًا.

وأكّد الموقع أن آبل تمتلك المال والوقت، وبالتالي لا تحتاج للاستعجال لشراء أو إنتاج مُحتوى خاص بها. كما أنها قامت بالفعل بشراء استديو للإنتاج في مدينة Los Angeles في ولاية كاليفورنيا، وهو استديو لشركة سوني وتحديدًا قطاع الإنتاج الخاص بها مُجهّز بالمعدات اللازمة لإنتاج المُحتوى.

وأكّد جيمي إيوفين Jimmy Iovine، أحد المسؤولين في الشركة عن خدمة Apple Music، أن الشركة تسعى إلى تعزيز تجربة استخدام Apple Music من خلال توفير مُحتوى مرئي إلى جانب المسموع المتوفر في الوقت الراهن.

يُذكر أن تيم كوك Tim Cook أكّد أيضًا أن وسائل الإعلام في الوقت الراهن تمر بمرحلة انتقالية وأن شركة آبل لديها نوايا جدّية على صعيد المُحتوى في خدمة آبل للموسيقى Apple Music وأجهزة Apple TV.

Source مصدر الخبر

تقنية .. خطط آبل لإنتاج المُحتوى ما تزال غير واضحة حتى الآن

أفاد موقع Mashable في تقرير جديد، بأن خطط آبل لإنتاج المُحتوى الخاص بها ما تزال غير واضحة وغامضة حتى الآن، وهذا نقلًا عن بعض صانعي المُحتوى وفرق الإنتاج في الولايات المُتحدة الأمريكية. وذكرت تلك المصادر أن آبل لا تمتلك حاليًا خطّة واضحة في مجال إنتاج المُحتوى، فهي لم تُحدّد الهدف حتى الآن، وهو ما يجعل رؤية شيء من إنتاجها في الوقت الراهن أمر صعب جدًا. وأضافت تلك المصادر أن اجتماعات مع مسؤولين في الشركة جرت في الفترة السابقة، لكنهم لم يأتوا ويطلبوا مجموعة مُحدّدة من البرامج، بل كانوا يجلسون لسماع العروض لدى تلك الشركات للبحث عن فكرة مُميّزة. وتتعقّد بذلك مهمّة