الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. iPhone 8 سيأتي بطبقة زجاجية منحنية وإطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ

تقنية .. iPhone 8 سيأتي بطبقة زجاجية منحنية وإطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ

iPhone 8

يوم آخر يعني تقرير آخر حول iPhone 8. هذا هو العام الذي ستحتفل فيه شركة آبل بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone، لذلك فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار منتج ثوري للإحتفال بجهازها الناجح. ويشير تقرير جديد إلى أن شركة آبل ذاهبة لإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام، وبالنسبة لإثنين من هذه الهواتف الذكية فسوف يكونان بمثابة ترقية للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، في حين سيكون الهاتف الثالث والأخير هاتفا جديدًا كليا.

ويقول تقرير Bloomberg بأن iPhone 8 سيضم شاشة جديدة تستخدم الزجاج المنحني. الهاتف سيكون أيضا مصنوعا من المعدن المقاوم للصدأ كما أنه سيضم كاميرا متقدمة. ويقال بأن iPhone 8 سيضم شاشة تغطي واجهة الهاتف بالكامل.

الهاتف iPhone 8 سيضم شاشة أكبر من شاشة iPhone 7 Plus، ولكن بفضل شاشته التي تمتد من الحافة إلى الحافة، فسوف يأتي بنفس أبعاد iPhone 7 تقريبًا. وستقوم شركة آبل أيضا بتحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال دمج الزر الرئيسي في الشاشة نفسها بطريقة لا تختلف كثيرًا عما رأيناه في Galaxy S8.

وإقترحت التقارير السابقة بالفعل بأن iPhone 8 سيستخدم شاشة OLED. وستكون هذه هي المرة الأولى التي ستقوم فيها شركة آبل بإستخدام شاشة OLED بدلا من LCD. ويقال بأن شاشات الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus ستأتي بنفس أحجام شاشات الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

ويقال أيضا بأن شركة آبل تختبر نسخة أولية من iPhone تضم طبقة زجاجية منحنية على الواجهة الأمامية والخلفية. ويقال بأن الشركة تختبر عدة إصدارات من نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة من أجل iPhone 8 الجديد الذي سيضم كاميرا مزدوجة بوضع عمودي بدلا من وضع أفقي لتحسين أداء التصوير.

وبغنى عن القول، فلم يتم تأكيد أي مما قلناه حتى الآن، ومن غير المرجح أن تؤكد شركة آبل أي شيء بشأن هواتفها الذكية الجديدة في أي وقت قريب. ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتف iPhone الجديدة في خريف هذا العام.

Source مصدر الخبر

تقنية .. iPhone 8 سيأتي بطبقة زجاجية منحنية وإطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ

يوم آخر يعني تقرير آخر حول iPhone 8. هذا هو العام الذي ستحتفل فيه شركة آبل بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone، لذلك فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار منتج ثوري للإحتفال بجهازها الناجح. ويشير تقرير جديد إلى أن شركة آبل ذاهبة لإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام، وبالنسبة لإثنين من هذه الهواتف الذكية فسوف يكونان بمثابة ترقية للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، في حين سيكون الهاتف الثالث والأخير هاتفا جديدًا كليا. ويقول تقرير Bloomberg بأن iPhone 8 سيضم شاشة جديدة تستخدم الزجاج المنحني. الهاتف سيكون أيضا مصنوعا من المعدن المقاوم للصدأ كما