الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تبدأ بعرض إعلانات داخل نتائج بحث متجر التطبيقات في مجموعة جديدة من الدول

تقنية .. آبل تبدأ بعرض إعلانات داخل نتائج بحث متجر التطبيقات في مجموعة جديدة من الدول

إعلانات

ذكرت شركة آبل أن إعلانات نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store ستصل إلى دول جديدة خلال الأيام القليلة القادمة. كما أعلنت عن أدوات جديدة لإدارة الحملات بطريقة أفضل للشركات والمُطوّرين.

وإلى جانب الولايات المُتحدة الأمريكية، ستبدأ الإعلانات بالظهور في متجر تطبيقات المملكة المُتحدة، ونيوزيلاندا، إضافة إلى أستراليا كذلك، إذ يُمكن البدء في إنشاء الحملات الآن لتظهر ابتداءً من 25 نيسان/أبريل الجاري.

وأطلقت آبل هذه الخاصيّة في سبتمبر/أيلول 2016، حيث قامت وقتها بتقديم رصيد مجّاني يصل إلى 100 دولار أمريكي لبعض المُطوّرين وأصحاب التطبيقات لإنشاء حملات إعلانية للترويج لتطبيقاتهم داخل نتائج البحث.

وأكّدت الشركة عند إطلاق الخدمة أن التطبيقات التي ستظهر كإعلان ستكون مُتعلّقة بكلمة البحث، لكن ترتيبها هو الذي سيختلف، فعوضًا عن ظهورها في مراتب متأخّرة، ستظهر في بداية النتائج مع كلمة “إعلان” Ad للتأكيد على كونها مُحتوى إعلاني.

وأضافت آبل أدوات جديدة تُساعد في إنشاء حملات إعلانية، حيث يُمكن الآن منح أحد الحسابات صلاحيات مُدير الحملة ليكون بذلك قادرًا على إدارة حملة مُعيّنة دون الوصول إلى بقيّة الحملات الخاصّة بالمُطوّر أو الشركة. كما تتوفّر الآن أداة تكرار Duplicate لنسخ أي حملة موجودة وإجراء تعديلات بسيطة عليها لاعتمادها فيما بعد كحملة جديدة عوضًا عن إنشاء كل شيء من الصفر.

وبالحديث عن المتجر، طرحت آبل حزمة iWork رفقة iMovie وGarageBand مجانًا لجميع مُستخدمي أجهزة الشركة الذكية العاملة بنظام iOS والحواسب العاملة بنظام macOS بعدما توفّرت سابقًا بشكل مدفوع.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تبدأ بعرض إعلانات داخل نتائج بحث متجر التطبيقات في مجموعة جديدة من الدول

ذكرت شركة آبل أن إعلانات نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store ستصل إلى دول جديدة خلال الأيام القليلة القادمة. كما أعلنت عن أدوات جديدة لإدارة الحملات بطريقة أفضل للشركات والمُطوّرين. وإلى جانب الولايات المُتحدة الأمريكية، ستبدأ الإعلانات بالظهور في متجر تطبيقات المملكة المُتحدة، ونيوزيلاندا، إضافة إلى أستراليا كذلك، إذ يُمكن البدء في إنشاء الحملات الآن لتظهر ابتداءً من 25 نيسان/أبريل الجاري. وأطلقت آبل هذه الخاصيّة في سبتمبر/أيلول 2016، حيث قامت وقتها بتقديم رصيد مجّاني يصل إلى 100 دولار أمريكي لبعض المُطوّرين وأصحاب التطبيقات لإنشاء حملات إعلانية للترويج لتطبيقاتهم داخل نتائج البحث. وأكّدت الشركة عند إطلاق الخدمة أن التطبيقات