الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. فيديو جديد يستعرض استمرار أعمال البناء في مقر آبل Apple Park في الليل

تقنية .. فيديو جديد يستعرض استمرار أعمال البناء في مقر آبل Apple Park في الليل

مقر آبل Apple Park

من المُقرّر أن تبدأ شركة آبل في نقل الموظفين إلى مقر آبل Apple Park الجديد هذا الشهر. كما يُظهر مقطع فيديو جديد تم نشره على موقع يويتوب Youtube بدقة 4K سُجّل باستخدام طائرات بدون طيّار Drones، لاستمرار العمل على مدار الساعة لوضع اللمسات الأخيرة على المقر الجديد من الداخل والخارج.

هذه اللقطات تُظهر الأعمال الجارية حول Apple Park. كما ترون، فإن أعمال التشجير والزراعة لا تزال قيد التطوير، رغم أن الكثير من المساحات المُحيطة بالمقر تفتقر بعد لبعض العشب. مع ذلك، توجد بعض الأشجار وغيرها من اللمسات الصغيرة.

مقر آبل Apple Park

ربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو لقطات الطائرة بدون طيار التي تعرض نظرة خاطفة على المقر من الداخل خلال المساء، لكن الكثير من المساحات الداخلية للمقر لا تزال تعتبر منطقة بناء مع آلات ومُعدّات أخرى.

كما ويُظهر الفيديو أيضًا نظرة فاحصة على موقف السيارات في المقر، بالإضافة إلى أن قاعة ستيف جوبز Steve Jobs الجديدة تتميز بالدقة الكبيرة والإطلالة العُلويّة.

مقر آبل Apple Park

كما أن الفيديو عرض لقطات مُذهلة تمامًا لتوهّج المقر في الظلام، وتبين أن العمل يستمر حتى الفجر، للإسراع في تجهيز المكان للموظفين. كما أن اللقطات الليليّة تُظهر كم هي مساحة المقر كبيرة ومُشرقة.

بالعودة إلى فبراير/شُباط، فإن الشركة قد أعلنت بأن المقر سيحمل رسميًا اسم Apple Park، في حين أن قاعة ستيف جوبز ستكون مُجهزّة بـ 1000 مقعد. كما وذكرت الشركة أيضًا أن Apple Park سيكون جاهز لاستقبال الموظفين خلال شهر أبريل، على الرغم من أن المكان لا يبدو مُكتمّلًا بعد.

Source مصدر الخبر

تقنية .. فيديو جديد يستعرض استمرار أعمال البناء في مقر آبل Apple Park في الليل

من المُقرّر أن تبدأ شركة آبل في نقل الموظفين إلى مقر آبل Apple Park الجديد هذا الشهر. كما يُظهر مقطع فيديو جديد تم نشره على موقع يويتوب Youtube بدقة 4K سُجّل باستخدام طائرات بدون طيّار Drones، لاستمرار العمل على مدار الساعة لوضع اللمسات الأخيرة على المقر الجديد من الداخل والخارج. هذه اللقطات تُظهر الأعمال الجارية حول Apple Park. كما ترون، فإن أعمال التشجير والزراعة لا تزال قيد التطوير، رغم أن الكثير من المساحات المُحيطة بالمقر تفتقر بعد لبعض العشب. مع ذلك، توجد بعض الأشجار وغيرها من اللمسات الصغيرة. ربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو لقطات الطائرة بدون طيار التي تعرض نظرة خاطفة على المقر