الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. مُحلل يتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع كاميرا مزدوجة

تقنية .. مُحلل يتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع كاميرا مزدوجة

Galaxy Note 7

Galaxy Note 7

لا شك أن شركة سامسونغ الكورية أمام تحدٍ كبير هذا العام لاسترجاع الثقة إلى زبائن علامة Note التجارية، وذلك بعد كارثة البطاريات التي ألمّت بالهاتف Galaxy Note 7، والتي أدت إلى سحبه من الأسواق العالمية ومنع استخدامه في الأماكن التي تستدعي أعلى درجات الأمن والسلامة. على أية حال، يبدو أن سامسونغ تجهز الكثير من المفاجآت للهاتف، كنا قد سمعنا سابقاً عن شاشة 4K حقيقية بحجم قد يصل حتى 6.4 إنش، واليوم نسمع توقعاً آخر من المحلل المعروف Ming-Chi Kuo.

فبحسب ملاحظة موجهة منه للمستثمرين تم الحصول عليها من موقع 9to5Google، فإن المحلل الذي اشتهر بصدق ودقة توقعاته، يُشير إلى أن هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 8 سيأتي مزوداً بكاميرا مزدوجة، وأن هذه الكاميرا ستكون أهم التغييرات والخواص الرئيسية لهذا الهاتف مقارنة مع أسلافه. سامسونغ كانت تدرس الفكرة للتطبيق مع هاتفها الحالي Galaxy S8، إلا أنها على ما يبدو قررت أن توفر هذه الخاصية للGalaxy Note 8. الكاميرا ستأتي بعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة telephoto بدقة 13 ميجابكسل وبإمكانية التقريب البصري (الحقيقي) حتى 3X.

بالإضافة إلى ذلك، أشار Ming-Chi Kuo بأن استقبال هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus قد فاق التوقعات، وأشار بأن الفضل في ذلك يعود إلى الشاشة المبهرة للجهاز في المقام الأول، وبسبب ذلك فهو يُعدل من توقعاته لمبيعات الهاتف من 40 إلى 45 مليون وحدة، إلى 50 – 55 مليون وِحدَة لهذا العام.

Source مصدر الخبر

تقنية .. مُحلل يتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع كاميرا مزدوجة

Galaxy Note 7 لا شك أن شركة سامسونغ الكورية أمام تحدٍ كبير هذا العام لاسترجاع الثقة إلى زبائن علامة Note التجارية، وذلك بعد كارثة البطاريات التي ألمّت بالهاتف Galaxy Note 7، والتي أدت إلى سحبه من الأسواق العالمية ومنع استخدامه في الأماكن التي تستدعي أعلى درجات الأمن والسلامة. على أية حال، يبدو أن سامسونغ تجهز الكثير من المفاجآت للهاتف، كنا قد سمعنا سابقاً عن شاشة 4K حقيقية بحجم قد يصل حتى 6.4 إنش، واليوم نسمع توقعاً آخر من المحلل المعروف Ming-Chi Kuo. فبحسب ملاحظة موجهة منه للمستثمرين تم الحصول عليها من موقع 9to5Google، فإن المحلل الذي اشتهر بصدق ودقة توقعاته،