الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تفكيك هاتف +Galaxy S8 يكشف عن صعوبة إصلاحه

تقنية .. تفكيك هاتف +Galaxy S8 يكشف عن صعوبة إصلاحه

أجهزة سامسونج Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus أصبحت متاحة ومتوفرة في هذا الأسبوع أخيرًا لعدد من المستخدمين، وكعادة كل الأجهزة الجديدة قام فريق iFixit بتفكيك جهاز Galaxy S8 Plus للوقوف على كيفية تفكيكه و إصلاحه.

Samsung galaxy s8 ifixit

حقق الهاتف نتيجة 4 من 10 في إمكانية الإصلاح في حين أن حسب المقياس لديهم 10 هي الأكثر سهولة، أي أن الهاتف ليس من السهل إصلاحه وبسبب استخدام الزجاج من الأمام والخلف والمثبت بطريقة قوية جداً مما يجعل الجهاز صعب الفتح وهناك إمكانية كبيرة للكسر عند محاولة الفتح.

الأصعب من ذلك هو استبدال الزجاج الأمامي للشاشة دون إتلاف أو كسر الشاشة يعتبر مستحيلًا وذلك بسبب انحناء الشاشة، مما يجعلك مجبرًا على تصليحه من خلال الشركة مما سيكلفك بعض المال.

على الجانب الأخر قال موقع iFixit بأن العديد من مكونات الهاتف يمكن استبدالها بشكل مستقل مثل البطارية لكنها أيضاً مثبتة جيدًا وصعوبة العملية كلها في الوصول إلى داخل الجهاز أولاً ثم القدرة على فك الأجزاء المطلوبة المثبتة بعناية مما يجعل أي محاولة دون الحظر الشديد والكافي يتسبب في تلف أو كسر أجزاء أخرى، يمكنك الإطلاع على التقرير بالكامل من هنا

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. تفكيك هاتف +Galaxy S8 يكشف عن صعوبة إصلاحه

أجهزة سامسونج Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus أصبحت متاحة ومتوفرة في هذا الأسبوع أخيرًا لعدد من المستخدمين، وكعادة كل الأجهزة الجديدة قام فريق iFixit بتفكيك جهاز Galaxy S8 Plus للوقوف على كيفية تفكيكه و إصلاحه. حقق الهاتف نتيجة 4 من 10 في إمكانية الإصلاح في حين أن حسب المقياس لديهم 10 هي الأكثر سهولة، أي أن الهاتف ليس من السهل إصلاحه وبسبب استخدام الزجاج من الأمام والخلف والمثبت بطريقة قوية جداً مما يجعل الجهاز صعب الفتح وهناك إمكانية كبيرة للكسر عند محاولة الفتح. الأصعب من ذلك هو استبدال الزجاج الأمامي للشاشة دون إتلاف أو كسر الشاشة يعتبر مستحيلًا وذلك بسبب انحناء الشاشة، مما