الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الإصدار الجديد من Galaxy C9 Pro يظهر على TENAA

تقنية .. الإصدار الجديد من Galaxy C9 Pro يظهر على TENAA

ظهر على هيئة الاتصالات الصينية TENAA مواصفات الإصدار الجديد من هاتف سامسونج Galaxy C9 Pro والذي يختلف في الشكل عن Galaxy C9 Pro الأصلي قليلًا.

Galaxy C9 Pro

يحمل نفس مواصفات إصدار Galaxy C9 Pro الأصلي ماعدا مساحة التخزين الداخلية للجهاز والتي تصل مساحتها في هاتف C9 Pro الى 128جيجابايت، ويحمل هذا النموذج رقم SM-C9008.

إن الإصدار الأصلي من سامسونج Galaxy C9 Pro والذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر من العام الماضي والذي يحمل رقم (SM-C9000) يأتي مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويأتي بخيارات ألوان متعددة وهي الذهبي، الأسود، والوردي الذهبي، أما الإصدار الجديد الذي تم رصده من قبل TENAA فيأتي بخيارين فقط هما الأسود والذهبي.

لا تتوفر حتى الآن أي معلومات عن موعد إطلاق هذه الإصدار أو معلومات بخصوص سعره.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. الإصدار الجديد من Galaxy C9 Pro يظهر على TENAA

ظهر على هيئة الاتصالات الصينية TENAA مواصفات الإصدار الجديد من هاتف سامسونج Galaxy C9 Pro والذي يختلف في الشكل عن Galaxy C9 Pro الأصلي قليلًا. يحمل نفس مواصفات إصدار Galaxy C9 Pro الأصلي ماعدا مساحة التخزين الداخلية للجهاز والتي تصل مساحتها في هاتف C9 Pro الى 128جيجابايت، ويحمل هذا النموذج رقم SM-C9008. إن الإصدار الأصلي من سامسونج Galaxy C9 Pro والذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر من العام الماضي والذي يحمل رقم (SM-C9000) يأتي مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويأتي بخيارات ألوان متعددة وهي الذهبي، الأسود، والوردي الذهبي، أما الإصدار الجديد الذي تم رصده من قبل TENAA فيأتي بخيارين فقط