الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أفضل الأغطية لحاسب iPad اللوحي الجديد

تقنية .. أفضل الأغطية لحاسب iPad اللوحي الجديد

إذا قُمت بطلب أحدث جهاز لوحي من آبل وهو iPad بقياس 9.7 بوصة والمُجهّز بمعالج A9، فمن المُؤكد أنك تبحث عن أفضل الأغطية له. لا تبتعد كثيرًا، فهنا ستجد طلبك، حيث سنعرض عليك قائمة لأفضل الأغطية لهذا الحاسب اللوحي، وجميعها مُتاحة للشراء الآن.

 

iPad Smart Cover

أفضل الأغطية لحاسب iPad

مع تصميم رقيق ونحيف يأتي هذا الغطاء الذكي بطبقة ناعمة لحماية الشاشة وإبقائها بحالة جيدة. افتح الغطاء الذكي، وسوف يفتح معه جهازك تلقائيًا، كما أنه عند إغلاقه فسوف يُغلق الجهاز بشكل تلقائي أيضًا. ويبلغ ثمنه 39$، ويتوفّر بخمسة ألوان مُختلفة بما في ذلك الرمادي والأزرق الداكن والأحمر والوردي والأبيض.

 

غطاء Pad & Quill Contega

أفضل الأغطية لحاسب iPad

يأتي هذا الغطاء ذو الإطارات الخشبية المنحوتة والجلد الفاخر بسعر 109.95 دولار، ويشتمل على ألوان مُتعددة، فضلًا عن ضمان لمدة 60 يومًا.

 

غطاء وحقيبة Bear Motion Shoulder

أفضل الأغطية لحاسب iPad

لتحقيق أقصى قدر من سهولة الوصول والاستخدام يأتي هذا الغطاء الذي يشتمل على حقيبة كتف جلدية إلى جانب حامل مُصمّم بطريقة فريدة، كما ويتوفر باللون الأحمر بسعر 49.99 دولار، والبني بسعر 37.80 دولار على متجر أمازون.

 

 غطاء MoKo

أغطية ipad

هذا الغطاء مُدمج بحزام يد، وهو خيار ممتاز بالنسبة للقُراء. كما ويتوفر منه تسعة ألوان للاختيار من بينها. هذا الغطاء لا يشتمل على حماية للزوايا، كما ويأتي بأسعار معقولة، حيث يصل ثمنه إلى 10.95 دولار على متجر أمازون.

 

غطاء Fintie

أغطية ipad

إذا ملّلت من الأغطية السوداء الخاصة بك، يأتي هذا الغطاء الذي يتوفّر منه تصميمات فريدة، بما في ذلك لوحة ليلة النجوم الشهيرة، كما ويأتي هذا الغطاء بحزام قابل للتعديل على ظهره، وهو الذي يسمح بتثبيته على مسند مقاعد السيارة. ويبلغ ثمن الغطاء 17.99 دولار، بالإضافة إلى 4.99 دولار للشحن، أو 21.99 دولار للشحن الخاص.

 

غطاء UZBL ShockWave Ultra-Protective Rugged

أغطية ipad

هذا الغطاء مُخصّص لتعزيز الحماية، وهو مناسب للأشخاص كثيري التنقل والمهنيّين والطلاب، كما ويشتمل على مزايا قابل للتخصيص، بالإضافة إلى أنه يأتي بخمسة ألوان، وزوايا مُعزّزة لامتصاص أي صدمات. ويبلغ ثمنه 39.95 دولار على متجر أمازون.

 

Tech Armor واقي للشاشة

أغطية ipad

إذا كُنت تبحث عن واقي للشاشة من الكدمات والغبار، فإن خيارك هو هذا الواقي الذي يسهل تثبيته، كما ويأتي بأسعار معقولة، حيث يبلغ ثمنه 9.95 دولار على متجر أمازون.

Source مصدر الخبر

تقنية .. أفضل الأغطية لحاسب iPad اللوحي الجديد

إذا قُمت بطلب أحدث جهاز لوحي من آبل وهو iPad بقياس 9.7 بوصة والمُجهّز بمعالج A9، فمن المُؤكد أنك تبحث عن أفضل الأغطية له. لا تبتعد كثيرًا، فهنا ستجد طلبك، حيث سنعرض عليك قائمة لأفضل الأغطية لهذا الحاسب اللوحي، وجميعها مُتاحة للشراء الآن.   iPad Smart Cover مع تصميم رقيق ونحيف يأتي هذا الغطاء الذكي بطبقة ناعمة لحماية الشاشة وإبقائها بحالة جيدة. افتح الغطاء الذكي، وسوف يفتح معه جهازك تلقائيًا، كما أنه عند إغلاقه فسوف يُغلق الجهاز بشكل تلقائي أيضًا. ويبلغ ثمنه 39$، ويتوفّر بخمسة ألوان مُختلفة بما في ذلك الرمادي والأزرق الداكن والأحمر والوردي والأبيض.   غطاء Pad & Quill Contega يأتي هذا