الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. هواتف Galaxy S8 لن تصدر مع خاصية Bixby Voice في البداية

تقنية .. هواتف Galaxy S8 لن تصدر مع خاصية Bixby Voice في البداية

bixby_logo

في حين أن الهاتف Galaxy S8 يعد هاتفا مذهلا جدًا، فمن بين الميزات الرئيسية لهذا الهاتف نجد المساعد الرقمي الجديد Bixby الذي سيأتي بشكل مسبق مع هواتف Galaxy S8 الجديدة. ونظرًا للمنافسة الشرسة مع Siri و Cortana و Google Assistant و Alexa، فالمساعد الرقمي الجديد Bixby يمثل فرصة سامسونج الثانية في سوق المساعدات الرقمية.

ومع ذلك، يبدو أن الفرصة الثانية لن يتم إصدار جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy S8. في الواقع، لقد تم تأكيد ذلك لموقع Axios من قبل ممثل لشركة سامسونج، لذلك يبدو أن سامسونج لن تقوم بإطلاق Bixby Voice مع Galaxy S8. وبغض النظر عن Bixby Voice، فإن بقية ميزات المساعد الرقمي Bixby ستكون جزءًا من الإطلاق بإستثناء خيار الصوت الفعلي.

والخبر السار هو أن هذه الميزة ستشهد بعض التأخير فقط لأن هذه الميزة ستصل في وقت لاحق من فصل الربيع. ووفقا لشركة سامسونج فقد صرحت بالقول : ” الميزات الرئيسية في المساعد الرقمي Bixby، بما في ذلك Vision و Home و Reminder ستكون متاحة في نفس اليوم الذي سيتم فيه إطلاق Galaxy S8 على الصعيد العالمي، وهو ما يعني يوم 21 أبريل. ميزة Bixby Voice من ناحية أخرى ستكون متاحة في هواتف Galaxy S8 بالولايات المتحدة الأمريكية في وقت ما خلال ربيع هذا العام. ”

ظلت شركة سامسونج متكتمة بشأن سبب تأخير إصدار هذه الميزة، ولكن موقع Axios أوضح بأن ميزة Bixby Voice فشلت في العمل على النحو المقصود لذلك ربما ستحاول شركة سامسونج صقلها قبل أن تقوم بإصدارها. وفي الوقت نفسه، أكدت سامسونج أن المساعد الرقمي Bixby سيتوسع إلى بلدان الأخرى وسيدعم المزيد من اللغات في وقت لاحق من هذا العام.

Source مصدر الخبر

تقنية .. هواتف Galaxy S8 لن تصدر مع خاصية Bixby Voice في البداية

في حين أن الهاتف Galaxy S8 يعد هاتفا مذهلا جدًا، فمن بين الميزات الرئيسية لهذا الهاتف نجد المساعد الرقمي الجديد Bixby الذي سيأتي بشكل مسبق مع هواتف Galaxy S8 الجديدة. ونظرًا للمنافسة الشرسة مع Siri و Cortana و Google Assistant و Alexa، فالمساعد الرقمي الجديد Bixby يمثل فرصة سامسونج الثانية في سوق المساعدات الرقمية. ومع ذلك، يبدو أن الفرصة الثانية لن يتم إصدار جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy S8. في الواقع، لقد تم تأكيد ذلك لموقع Axios من قبل ممثل لشركة سامسونج، لذلك يبدو أن سامسونج لن تقوم بإطلاق Bixby Voice مع Galaxy S8. وبغض النظر عن Bixby Voice،