الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تسريبات جديدة تلمح لإقتراب موعد عودة Galaxy Note 7 إلى السوق

تقنية .. تسريبات جديدة تلمح لإقتراب موعد عودة Galaxy Note 7 إلى السوق

Samsung Unveils Its New Galaxy Note 7

قبل بضعة أسابيع أكدت لنا شركة سامسونج ما تردد لفترة من الوقت، وهو عودة Galaxy Note 7 على هيئة وحدات خاضعة للتجديد إلى بعض الأسواق. حسنا، الآن نحن هنا مع بعض الصور الواقعية والتي تستعرض لنا واحدة من هذه الوحدات الخاضعة للتجديد من Galaxy Note 7 من فيتنام حيث تمتلك شركة سامسونج بعض مرافق التصنيع، لذلك يمكن أن تكون هذه الصور حقيقية بالفعل.

هذه الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ستحمل إسم رمزي مختلف بحيث تظهر لنا قائمة الإعدادات على الهاتف أنه يحمل الآن الإسم الرمزي SM-N935 علما أن Galaxy Note 7 الأصلي يحمل الإسم الرمزي SM-N930.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ببطاريات بسعة 3200mAh، وهو ما يعني 300mAh أقل بالمقارنة مع الوحدات الأصلية من Galaxy Note 7. وبالنظر إلى أن الهوامش الداخلية الضيقة للغاية كانت سببًا أيضا في سحب Galaxy Note 7 من السوق وإيقاف الإنتاج في وقت لاحق، فينبغي أن تأتي البطارية بسعة أصغر، وهذا ما يعني بطارية تتلائم بشكل جيد مع المساحة الداخلية للجهاز، على الرغم من أن البطارية الصغيرة ستؤثر من دون أدنى شك على مدة إستخدام الجهاز من دون شحن.

وحتى لو كانت هذه الصور تستعرض لنا النسخة المجددة من Galaxy Note 7، فمن الواضح أننا لا نزال نجهل متى وأين ستكون هذه الوحدات الخاضعة للتجديد من Galaxy Note 7 متاحة للشراء.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تسريبات جديدة تلمح لإقتراب موعد عودة Galaxy Note 7 إلى السوق

قبل بضعة أسابيع أكدت لنا شركة سامسونج ما تردد لفترة من الوقت، وهو عودة Galaxy Note 7 على هيئة وحدات خاضعة للتجديد إلى بعض الأسواق. حسنا، الآن نحن هنا مع بعض الصور الواقعية والتي تستعرض لنا واحدة من هذه الوحدات الخاضعة للتجديد من Galaxy Note 7 من فيتنام حيث تمتلك شركة سامسونج بعض مرافق التصنيع، لذلك يمكن أن تكون هذه الصور حقيقية بالفعل. هذه الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ستحمل إسم رمزي مختلف بحيث تظهر لنا قائمة الإعدادات على الهاتف أنه يحمل الآن الإسم الرمزي SM-N935 علما أن Galaxy Note 7 الأصلي يحمل الإسم الرمزي SM-N930. وبالإضافة إلى ذلك،