الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. يمكنك تخصيص زر Bixby في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 مع هذا التطبيق

تقنية .. يمكنك تخصيص زر Bixby في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 مع هذا التطبيق

bixby_logo

بالنظر إلى أن هناك العديد من المساعدات الرقمية التي تستند على الذكاء الإصطناعي في السوق، فسوف يواجه Bixby من دون أدنى شك بعض المنافسة الشديدة عندما يتم إصداره جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان يرقى إلى مستوى الضجة الإعلامية التي أحدثها أم سيطاله النسيان كما حدث مع S Voice قبله.

ولكن الخبر السار هو أنه إذا حان الوقت الذي تقرر فيه عدم الإعتماد على Bixby كمساعدك الرقمي، فعليك أن تكون مهتما بمعرفة أن هناك تطبيق جديد من شأنه أن يسمح للمستخدمين بإعادة تخصيص الزر الذي وضعته شركة سامسونج في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 من أجل إستدعاء Bixby. مع هذا التطبيق، سيكون المستخدمين قادرين على إعادة تخصيص هذا الزر للقيام بأية وظيفة أخرى غير إستدعاء Bixby.

وهذا يعني أنه إذا كان Bixby لا يرقى إلى مستوى توقعاتك، فبإمكانك دائما إعادة تخصيص زره الخاص لفتح برنامج آخر مثل Cortana أو Houd أو Google Assistant. بدلا من ذلك، إذا لم تكن لديك أية مصلحة في أي من هذه التطبيقات، فبإمكانك تخصيص الزر للقيام بأشياء آخرى. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق سوف يتطلب الوصول إلى صلاحيات الوصول الخاصة بهاتفك.

حتى الآن تم إستقبال هذا التطبيق بشكل جيد من قبل المستخدمين على أساس المراجعات، وكذلك على أساس الملاحظات من مختلف المواقع التقنية والمدونين، لذلك نحن نفترض بأنه يمكنك الوثوق به، ولكن إذا كنت غير مرتاح مع الفكرة، فنحن نعتقد بأنه لن تكون قادرًا على إستخدام هذا التطبيق. في هذه الأثناء بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في هذا التطبيق، فبإمكانهم تحميله من خلال متجر Google Play Store.

Source مصدر الخبر

تقنية .. يمكنك تخصيص زر Bixby في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 مع هذا التطبيق

بالنظر إلى أن هناك العديد من المساعدات الرقمية التي تستند على الذكاء الإصطناعي في السوق، فسوف يواجه Bixby من دون أدنى شك بعض المنافسة الشديدة عندما يتم إصداره جنبا إلى جنب مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان يرقى إلى مستوى الضجة الإعلامية التي أحدثها أم سيطاله النسيان كما حدث مع S Voice قبله. ولكن الخبر السار هو أنه إذا حان الوقت الذي تقرر فيه عدم الإعتماد على Bixby كمساعدك الرقمي، فعليك أن تكون مهتما بمعرفة أن هناك تطبيق جديد من شأنه أن يسمح للمستخدمين بإعادة تخصيص الزر الذي وضعته شركة سامسونج