السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تويتر ستطلق الواجهة البرمجية API للبث المباشر غداً

تقنية .. تويتر ستطلق الواجهة البرمجية API للبث المباشر غداً

أكد موقع techcrunch التقني الشهير أن تويتر تعتزم إطلاق الواجهة البرمجية API للبث المباشر بالفيديو غداً لجميع الشركات ووسائل الاعلام وذلك ضمن خطط الشركة التي تطمح من خلالها إلى ان يكون تويتر مركزاً رئيسياً للبث المباشر .

إطلاق الواجهة البرمجية يعني تسهيل البث المباشر للناشرين وخصوصاً وسائل الاعلام في بث فيديوهات مباشرة داخل التطبيق حيث ستتمكن الشركات من استخدام البث المباشر مباشرة من عدة مصادر مثل الكاميرات او عربات النقل أو حتى من القمر الصناعي مباشرة إلى تويتر .

ببساطة هذا يعني انه في حال ورود خبر عاجل بإمكانك الذهاب مباشرة لحساب قناة العربية الإخبارية مثلاً ومتابعة البث المباشر للقناة عبر تويتر دون الحاجة للذهاب لأي مواقع اخرى مثل وصلات البث المباشر او قناة يوتيوب او حتى الذهاب لمشاهدة القناة على التلفاز وهذه خطوة ممتازة .

من المنتظر أن تكشف تويتر غداً عن مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع .

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. تويتر ستطلق الواجهة البرمجية API للبث المباشر غداً

أكد موقع techcrunch التقني الشهير أن تويتر تعتزم إطلاق الواجهة البرمجية API للبث المباشر بالفيديو غداً لجميع الشركات ووسائل الاعلام وذلك ضمن خطط الشركة التي تطمح من خلالها إلى ان يكون تويتر مركزاً رئيسياً للبث المباشر . إطلاق الواجهة البرمجية يعني تسهيل البث المباشر للناشرين وخصوصاً وسائل الاعلام في بث فيديوهات مباشرة داخل التطبيق حيث ستتمكن الشركات من استخدام البث المباشر مباشرة من عدة مصادر مثل الكاميرات او عربات النقل أو حتى من القمر الصناعي مباشرة إلى تويتر . ببساطة هذا يعني انه في حال ورود خبر عاجل بإمكانك الذهاب مباشرة لحساب قناة العربية الإخبارية مثلاً ومتابعة البث المباشر للقناة عبر تويتر دون