السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Guess هي أحدث شركة لساعات اليد التقليدية تقرر الدخول إلى سوق ساعات Android Wear الذكية

تقنية .. Guess هي أحدث شركة لساعات اليد التقليدية تقرر الدخول إلى سوق ساعات Android Wear الذكية

98789654

أحدث علامة تجارية رائدة في مجال صناعة ساعات اليد التقليدية تقرر الدخول إلى سوق الساعات الذكية هي العلامة التجارية Guess. في الواقع، لقد قامت هذه الأخيرة اليوم بالإعلان تشكيلة جديدة من الساعات الذكية تعمل بنظام Android Wear 2.0 وتحمل إسم Guess Connect.

وكما يمكنك أن تتوقع، فإن المعالج Snapdragon Wear 200 سيكون هو القلب النابض لهذه الساعات الذكية، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن بقية التفاصيل الأخرى. ولكن بالنظر إلى المعايير الأساسية الحالية للساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، فنحن نتوقع أن تأتي ساعة Guess الذكية الجديدة مع 512MB أو 768MB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 4GB من الذاكرة الداخلية.

كما ترون في الصورة أعلاه، فساعات Guess Connect الجديدة من شركة Guess تأتي مع شاشات مستديرة حساسة للمس. وسوف تكون هناك تصاميم للرجال والنساء بحيث ستأتي النسخة المخصصة للرجال بحجم 44mm، في حين ستأتي النسخة المخصصة للنساء بحجم 41mm. وكما يمكنك أن ترى، فالنسخة الموجهة للنساء تضم مجموعة من البلورات على هيكلها، وهي ستأتي بمجموعة من الخيارات تشمل الفضة والذهب والذهب النحاسي. وبالنسبة للنسخة الموجهة للرجال، فهي ستأتي بتصميم كلاسيكي وتصميم رياضي.

والواجهات التي تأتي بشكل مسبق مع هذه الساعات الذكية ستتيح لك الإختيار من بين مئات من الواجهات المختلفة من حيث التصميم والألوان. وعلاوة على ذلك، فإن ساعات Guess الذكية الجديدة تأتي مع أحزمة قابلة للإستبدال مما يتيح لك الإستبدال الأحزمة لتتلائم مع ألوان زيك. للآسف، لم يتم الكشف حتى الآن عن الأسعار.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. Guess هي أحدث شركة لساعات اليد التقليدية تقرر الدخول إلى سوق ساعات Android Wear الذكية

أحدث علامة تجارية رائدة في مجال صناعة ساعات اليد التقليدية تقرر الدخول إلى سوق الساعات الذكية هي العلامة التجارية Guess. في الواقع، لقد قامت هذه الأخيرة اليوم بالإعلان تشكيلة جديدة من الساعات الذكية تعمل بنظام Android Wear 2.0 وتحمل إسم Guess Connect. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن المعالج Snapdragon Wear 200 سيكون هو القلب النابض لهذه الساعات الذكية، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن بقية التفاصيل الأخرى. ولكن بالنظر إلى المعايير الأساسية الحالية للساعات الذكية المدعومة بنظام Android Wear، فنحن نتوقع أن تأتي ساعة Guess الذكية الجديدة مع 512MB أو 768MB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 4GB من