الخميس 3 رجب 1438ﻫ الموافق 30 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. انستجرام يُتيح إمكانية حفظ الفيديو بعد الانتهاء من البث المُباشر

تقنية .. انستجرام يُتيح إمكانية حفظ الفيديو بعد الانتهاء من البث المُباشر

انستجرام

ذكر القائمون على تطوير تطبيق انستجرام Instagram أن تحديثًا جديدًا بدأ بالوصول لجميع المُستخدمين يُمكن من خلاله حفظ مقاطع فيديو البث المُباشر بعد الانتهاء منه، وهذا لمُستخدمي نظام iOS وأندرويد على حد سواء.

وبعد الانتهاء من البث المُباشر، سيظهر زر جديد للحفظ Save في الزاوية اليُمنى في الأعلى الذي وبالضغط عليه سيتم حفظ الفيديو في الألبوم على جهاز المُستخدم، إلا أنه لن يظهر لا للمُستخدم، ولا حتى لمُتابعيه داخل التطبيق؛ أي لا يُمكن لأحد إعادة مُشاهدته داخل التطبيق.

وذكرت الشركة أن الفيديو لن يحتوي على عدد الإعجابات أو التعليقات الواردة، ولا حتى على عدد الأشخاص الذين قاموا بمشاهدته، فهو سيكون كتسجيل للفيديو نفسه، وليس لشاشة المُستخدم وما ظهر عليها أثناء البث.

وخلال الفترة الماضية، حصل التطبيق على مجموعة كبيرة من الميّزات، ففي نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2016 أطلقت الشركة البث المُباشر Live للمرّة الأولى داخل التطبيق، متبوعًا بميّزات على غرار دعم للصور الحيّة Live Photos، إضافة إلى دعم شريحة ألوان أوسع للصور المُلتقطة باستخدام هواتف آبل الجديدة، iPhone 7 و7 Plus.

وقدّمت الشبكة الاجتماعية، المملوكة بالأصل لشبكة فيسبوك، إمكانية مُشاركة الألبومات بعد اختيار حتى عشر صور ومقاطع فيديو ليتم نشرها كمشاركة واحدة عوضًا عن أكثر من واحدة. كما قدّمت كذلك مُلصقات الموقع الجغرافي Geofilters التي يُمكن إضافتها للصور ومقاطع الفيديو التي يُشاركها المُستخدم في قصصه اليومية.

Source مصدر الخبر

تقنية .. انستجرام يُتيح إمكانية حفظ الفيديو بعد الانتهاء من البث المُباشر

ذكر القائمون على تطوير تطبيق انستجرام Instagram أن تحديثًا جديدًا بدأ بالوصول لجميع المُستخدمين يُمكن من خلاله حفظ مقاطع فيديو البث المُباشر بعد الانتهاء منه، وهذا لمُستخدمي نظام iOS وأندرويد على حد سواء. وبعد الانتهاء من