السبت 3 شعبان 1438ﻫ الموافق 29 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تطبيق Night Owl لإراحة عينيك أثناء تصفّح هاتفك ليلًا

تقنية .. تطبيق Night Owl لإراحة عينيك أثناء تصفّح هاتفك ليلًا

تطبيق Night Owl لإراحة عينيك أثناء تصفّح هاتفك ليلًا

لاشك أنك لمست ذلك، وهو أنك شعرت بتعب في عينيك أثناء قراءة مقال طويل من على هاتفك، او حتى تجد هناك صعوبة في النوم بعد قضاء فترة طويلة بتصفّح هاتفك ليلًا، يعود السبب للأشعة الصادرة من الشاشة وسبب آخر تركيز العينين بمصدر مضيء وما حولك مظلم، لحسن الحظ أوجد المطورين العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم من التقليل من إجهاد العين أثناء تصفّح الهاتف الذكي ليلًا أو في غرفة مظلمة.

تطبيق Night Owl أحد هذه التطبيقات والذي يُمكّنُكَ من تقليل سطوح الشاشة بدرجات أقل من الإعدادات الإفتراضية من على هاتفك الأندرويد، وبالتالي ستتجنب إجهاد عينيك، بل حتى يُمكِنُكَ من تصفية الضوء الأزرق المسبب الحقيقي لإجهاد العين، وإن كان هاتفك الذكي يأتي مع شاشة من نوع AMOLED ستتمكن من الحفاظ على موارد البطارية بشكل كبير.

ويدعم التطبيق تصفية اللون بشكل تلقائي أو تضع مثلًا مؤقت للتفعيل وعدم التفعيل، على أن تكون النسخة المجانية تحمل إعلانات والنسخة المدفوعة لا تأتي بأي إعلانات بالإضافة إلى ميزة توقيت الشمس، ولتجربة تطبيق Night Owl يُمكِنُك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

Source مصدر الخبر

تقنية .. تطبيق Night Owl لإراحة عينيك أثناء تصفّح هاتفك ليلًا

لاشك أنك لمست ذلك، وهو أنك شعرت بتعب في عينيك أثناء قراءة مقال طويل من على هاتفك، او حتى تجد هناك صعوبة في النوم بعد قضاء فترة طويلة بتصفّح هاتفك ليلًا، يعود السبب للأشعة الصادرة من الشاشة وسبب آخر تركيز العينين بمصدر مضيء وما حولك مظلم، لحسن الحظ أوجد المطورين العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم من التقليل من إجهاد العين أثناء تصفّح الهاتف الذكي ليلًا أو في غرفة مظلمة. تطبيق Night Owl أحد هذه التطبيقات والذي يُمكّنُكَ من تقليل سطوح الشاشة بدرجات أقل من الإعدادات الإفتراضية من على هاتفك الأندرويد، وبالتالي ستتجنب إجهاد عينيك، بل حتى يُمكِنُكَ من تصفية الضوء