السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تسريب صور بطاقة نفيديا الرسومية GTX 1080 Ti الخاصة القادمة من MSI

تقنية .. تسريب صور بطاقة نفيديا الرسومية GTX 1080 Ti الخاصة القادمة من MSI

Nvidia-GTX-1080-Ti-Featured-Custom-3-840x436

مراجعات مرعبة حصلت عليها بطاقة الجيفورس الجديدة من نفيديا GTX 1080 Ti، البطاقة الرسومية الأقوى على ظهر الأرض حالياً من البطاقات المخصصة للمستهلكين، والتي تمكنت أخيراً من تحقيق حلم لاعبي الحواسب الشخصية باللعب بدقة عرض تصل حتى 4K وبسرعة تفوق 60 إطاراً في الثانية الواحدة. عرضت العديد من الشركات الإصدارات الخاصة بها والتي تقدم كسر سرعة مصنعي وحلول تبريدية أفضل من النسخة القياسية من البطاقة ومن ضمنها بطاقة Gaming X من MSI.

على أية حال، في الأسفل يُمكنكم مشاهدة هذه الصورة المسربة، والتي يُمكنكم من خلالها مشاهدة التصميم الواقعي لهذه البطاقة العملاقة، والتي تأتي مزودة بمبرد معدني ضخم (heatsink)، بالإضافة إلى مروحتي Twin Frozer. كما أخبرناكم سابقاً، البطاقة تأتي بتكنولوجيا 16 نانومتر من FinFET وتحتوي 12 بليون ترانزستور. مقدار الذاكرة العشوائية الذي تحمله البطاقة يصل إلى 11 جيجابايت، وتردد الذاكرة يصل حتى 352-bit. بالإضافة إلى ذلك فإن البطاقة تحتوي 3584 مُعالج CUDA، وتعمل بتردد 1480 MHz أساسي يصل حتى 1583 عن طريق تقنية الدفع (Boost). قدرة البطاقة على المعالجة الرسومية تصل حتى 11.5 تيرافلوبس وهي تتفوق بذلك حتى على الTitan X. علماً أن هذه الترددات خاصة بالنسخة القياسية من البطاقة، وليس النسخ مكسورة السرعة مثل هذه النسخة.

MSI-GTX-1080-Ti-GAMING-X-3

Source مصدر الخبر

تقنية .. تسريب صور بطاقة نفيديا الرسومية GTX 1080 Ti الخاصة القادمة من MSI

مراجعات مرعبة حصلت عليها بطاقة الجيفورس الجديدة من نفيديا GTX 1080 Ti، البطاقة الرسومية الأقوى على ظهر الأرض حالياً من البطاقات المخصصة للمستهلكين، والتي تمكنت أخيراً من تحقيق حلم لاعبي الحواسب الشخصية باللعب بدقة عرض تصل حتى 4K وبسرعة تفوق 60 إطاراً في الثانية الواحدة. عرضت العديد من الشركات الإصدارات الخاصة بها والتي تقدم كسر سرعة مصنعي وحلول تبريدية أفضل من النسخة القياسية من البطاقة ومن ضمنها بطاقة Gaming X من MSI. على أية حال، في الأسفل يُمكنكم مشاهدة هذه الصورة المسربة، والتي يُمكنكم من خلالها مشاهدة التصميم الواقعي لهذه البطاقة العملاقة، والتي تأتي مزودة بمبرد معدني ضخم (heatsink)، بالإضافة