الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. تسريبات جديدة تؤكد مواصفات هاتف سامسونج جالكسي S8

تقنية .. تسريبات جديدة تؤكد مواصفات هاتف سامسونج جالكسي S8

بالتأكيد لم تكن المرة الأولى التي تسمع فيها هذا عن الصور المسربة الجديدة لهاتف سامسونج الجديد التي تستعد لإطلاقه وهو جالكسي S8.

Galaxy S8

الآن، ظهرت صور جديدة مسربة لهاتف جالكسي S8، ولم يكن الهدف منها هذه المرة فقط إظهار اللون الأسود اللامع للهاتف الجديد، لكنها للحصول على صور قريبة وليصبح التصور أكثر وضوحًا، حيث تُظهر الصور الجديدة نسختي الهاتف في أحجام مختلفة أحدهما بشاشة 5.8 إنش وهي نسخة جالكسي S8، والأخرى S8+ التي ستأتي بشاشة 6.2 إنش.

Galaxy S8 Sizes

وبالحديث المفصل عن الفرق بين نماذج الهاتف، يمكننا تذكر الشائعات السابقة التي ظهرت في وقت سابق وأشارت أنه سيتم إطلاق الهاتف الجديد جالكسي S8 بمعالج Snapdragon 835 أو Exynos 8895 ويعتمد هذا الاختلاف على المنطقة التي تقم بشراؤه منها، كما أشارت شائعات أخرى أن الهاتف سيكون متاح في الصين بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وفي بقية البلدان بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

بالنسبة لمواصفات الهاتف الأخرى، فيجدر الإشارة أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، كما أن الهاتف سيكون مقاوم للماء والأتربة تحت تصنيف شهادة IP68، كما أنه يتضمن مستشعرات لمسح القزحية والتعرف على بصمات العين وكذلك مستشعر للتعرف على ملامح الوجه، كما سيدعم الهاتف Pay NFC وكذلك MST وكما نعلم أنه سيدعم المساعد الصوتي Bixby.

Galaxy S8 black

ذكرنا فقط عدد من المواصفات الأساسية التي تخص الهاتف، وعلينا الانتظار لمعرفة كافة التفاصيل الأخرى في موعد إطلاق الهاتف المقرر يوم 29 مارس، وهناك توقعات متعددة تشير أن الهاتف سيتم شحنه للأسواق ابتداءً من 21 أو 28 أبريل، ومن المتوقع أن تبدأ تكلفة الهاتف من 990$.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. تسريبات جديدة تؤكد مواصفات هاتف سامسونج جالكسي S8

بالتأكيد لم تكن المرة الأولى التي تسمع فيها هذا عن الصور المسربة الجديدة لهاتف سامسونج الجديد التي تستعد لإطلاقه وهو جالكسي S8. الآن، ظهرت صور جديدة مسربة لهاتف جالكسي S8، ولم يكن الهدف منها هذه المرة فقط إظهار اللون الأسود اللامع للهاتف الجديد، لكنها للحصول على صور قريبة وليصبح التصور أكثر وضوحًا، حيث تُظهر الصور الجديدة نسختي الهاتف في أحجام مختلفة أحدهما بشاشة 5.8 إنش وهي نسخة جالكسي S8، والأخرى S8+ التي ستأتي بشاشة 6.2 إنش. وبالحديث المفصل عن الفرق بين نماذج الهاتف، يمكننا تذكر الشائعات السابقة التي ظهرت في وقت سابق وأشارت أنه سيتم إطلاق الهاتف الجديد جالكسي S8