الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Surface Book 2 في الأسواق الشهر المقبل بتصميم شاشة غير قابلة للانفصال

تقنية .. Surface Book 2 في الأسواق الشهر المقبل بتصميم شاشة غير قابلة للانفصال

كما نعلم أن مايكروسوفت فاجأت الجمع منذ فترة بإطلاق حاسب Surface Book الذي يتميز بشاشة قابلة للانفصال ليعمل كجهاز لوحي منفصل وكذلك لاب توب، واليوم ظهر تقرير جديد على موقع DigiTimes يشير أن ميكروسوفت تستعد بالفعل لإطلاق النسخة الجديدة من أجهزتها والتي تسمى Surface Book 2 ولكنها ستكون بمثابة جهاز لاب توب غير قابل للانفصال، وجاء في التقرير أيضًا أن الشركة ربما تقوم بالإعلان عنه قبل نهاية هذا الشهر أو في وقت لاحق من شهر أبريل.

Surface Book 2

على الرغم أنه من الصعب استنتاج الكثير من المواصفات التي تخص Surface Book 2 من تقرير DigiTimes الجديد لأنه يحتوي على الكثير من التوقعات، إلا أنه في تقرير سابق لها أعلنت عن مواصفاته الأساسية حيث سيتضمن شاشة 13.5 بوصة، وستبدأ تكلفته من 1000$ بسبب تصميمه غير القابل للانفصال، وجاء في التقرير أن مايكروسوفت قد قامت بالتخلي عن تصميم الشاشة غير القابلة للانفصال فقط للتقليل من التكلفة.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قامت بتحديث أجهزة Surface Book في أكتوبر الماضي بهدف تحسين عمر البطارية ودعم معالج رسوميات أفضل، وسوف نتعرف على مزيد من التفاصيل الأخرى والجديد الذي ستقدمه الشركة فيما يخص مواصفات الجهاز خلال الشهر المقبل.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. Surface Book 2 في الأسواق الشهر المقبل بتصميم شاشة غير قابلة للانفصال

كما نعلم أن مايكروسوفت فاجأت الجمع منذ فترة بإطلاق حاسب Surface Book الذي يتميز بشاشة قابلة للانفصال ليعمل كجهاز لوحي منفصل وكذلك لاب توب، واليوم ظهر تقرير جديد على موقع DigiTimes يشير أن ميكروسوفت تستعد بالفعل لإطلاق النسخة الجديدة من أجهزتها والتي تسمى Surface Book 2 ولكنها ستكون بمثابة جهاز لاب توب غير قابل للانفصال، وجاء في التقرير أيضًا أن الشركة ربما تقوم بالإعلان عنه قبل نهاية هذا الشهر أو في وقت لاحق من شهر أبريل. على الرغم أنه من الصعب استنتاج الكثير من المواصفات التي تخص Surface Book 2 من تقرير DigiTimes الجديد لأنه يحتوي على الكثير من التوقعات،