الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

تقنية .. Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

Huawei-P10-and-P10-Plus

تُخطط شركة Huawei كما هو الحال مع العديد من مصنعي الهواتف الذكية الآخرين، استعمال شاشات AMOLED في هواتفها الراقية، نظراً للإقبال على هذه الشاشات والطلب عليها من الجماهير. على أية حال يبدو أن الصينية العملاقة Huawei لن تتمكن من تأمين الكمية المطلوبة من هذه الشاشات لهواتفها في هذا العام وفقاً لتقرير جديد.

Huawei ستتمكن من استخدام هذه الشاشات في 8% فقط من مجموع ما تخطط الشركة لشحنه في الأسواق خلال العام الحالي من الهواتف الذكية، وذلك نظراً لقلة إنتاج الشحنات التي تأتي في معظمها من Samsung Display، والتي سيذهب معظم إنتاجها من هذه الشاشات إلى سامسونغ نفسها بالإضافة إلى شركة Apple.

من بين مزودي هذه الشاشات، من المخطط أن تبدأ LG Display بإنتاجها في 2018، بينما لن تتمكن BOE Technology الصينية من إنتاج هذه الشاشات حتى عام 2020.

سامسونغ ستحصل على 56% من منتوج هذه الشاشات في العام الحالي، فيما سيتم تزويد شركة آبل ب75 مليون شاشة، أي نحو 14% من الإنتاج الكلي. Oppo ستحصل على 13% من الشاشات، فيما ستحصل Vivo على 10% حيث وقع كلاهما اتفاقية شراء الشاشات مع Samsung Display.

Source مصدر الخبر

تقنية .. Huawei ستواجه مشكلة في الحصول على شاشات AMOLED لهواتفها هذا العام نظراً لقلة الشحنات

تُخطط شركة Huawei كما هو الحال مع العديد من مصنعي الهواتف الذكية الآخرين، استعمال شاشات AMOLED في هواتفها الراقية، نظراً للإقبال على هذه الشاشات والطلب عليها من الجماهير. على أية حال يبدو أن الصينية العملاقة Huawei لن تتمكن من تأمين الكمية المطلوبة من هذه الشاشات لهواتفها في هذا العام وفقاً لتقرير جديد. Huawei ستتمكن من استخدام هذه الشاشات في 8% فقط من مجموع ما تخطط الشركة لشحنه في الأسواق خلال العام الحالي من الهواتف الذكية، وذلك نظراً لقلة إنتاج الشحنات التي تأتي في معظمها من Samsung Display، والتي سيذهب معظم إنتاجها من هذه الشاشات إلى سامسونغ نفسها بالإضافة إلى شركة