السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. LG تعلن عن الإطلاق العالمي للسماعات اللاسلكية LG TONE Studio

تقنية .. LG تعلن عن الإطلاق العالمي للسماعات اللاسلكية LG TONE Studio

lg-tone-studio

تم الإعلان عن السماعات اللاسلكية LG TONE Studio من قبل شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة LG الآن عن الإطلاق العالمي لهذه السماعات وستصل في البداية إلى الشرق الأوسط هذا الأسبوع لتصل بعد ذلك إلى أسواق أمريكا اللاتينية في أواخر هذا الشهر.

وبالنسبة للمستهلكين في بقية آسيا وأمريكا اللاتينية، فسوف يحصلون على سماعات LG TONE Studio اللاسلكية في شهر أبريل المقبل، في حين سيضطر المستهلكين في أوروبا إلى الإنتظار حتى شهر مايو المقبل للحصول على فرصة شراء هذه السماعات في القارة العجوز.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فسماعات LG TONE Studio الجديدة تأتي مع أربع مكبرات صوتية، مكبرين في الجزء العلوي ومكبرين آخرين في الجزء السفلي، والهدف من ذلك هو المساعدة في إنشاء تجربة صوتية محيطية مع العلم بأن شركة LG عملت عن قرب مع الخبراء في DTS لتعزيز جودة الصوت في هذه السماعات. وعلى الرغم من أن شركة LG كشفت عن موعد إصدار سماعات LG TONE Studio، فهي لحد الآن لم تكشف عن سعر هذه السماعات.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. LG تعلن عن الإطلاق العالمي للسماعات اللاسلكية LG TONE Studio

تم الإعلان عن السماعات اللاسلكية LG TONE Studio من قبل شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة LG الآن عن الإطلاق العالمي لهذه السماعات وستصل في البداية إلى الشرق الأوسط هذا الأسبوع لتصل بعد ذلك إلى أسواق أمريكا اللاتينية في أواخر هذا الشهر. وبالنسبة للمستهلكين في بقية آسيا وأمريكا اللاتينية، فسوف يحصلون على سماعات LG TONE Studio اللاسلكية في شهر أبريل المقبل، في حين سيضطر المستهلكين في أوروبا إلى الإنتظار حتى شهر مايو المقبل للحصول على فرصة شراء هذه السماعات في القارة