الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أفضل 4 تطبيقات تسجيل المكالمات على هاتفك

تقنية .. أفضل 4 تطبيقات تسجيل المكالمات على هاتفك

هناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية وكل تطبيق يعمل بطريقة مختلفة عن غيره، فبعضهم يحتاج إلى إعداد إضافي مسبق قبل خطوة تسجيل المكالمة والبعض يقوم بالتسجيل بمجرد التثبيت وإعطاء الأذونات اللازمة، لكن قبل كل شيء يجب عليك التحقق من القوانين المحلية للتأكد من أنك لا تقوم بشيء غير قانوني.

  • تطبيق Automatic Call Recorder Pro

Automatic Call Recorder Pro

واحدة من أفضل مميزات هذا التطبيق هو التسجيل التلقائي للمكالمات، والتي يمكنك تفعيلها على جميع أو بعض المكالمات الواردة حسب رغبتك وذلك من خلال إعدادات الضبط للتطبيق، ويعمل التطبيق بتلقائية كاملة ولا تحتاج إلى الضغط على أي أزرار لتسجيل المكالمات، ورغم ذلك يمكن أن تختلف طريقة عمل التطبيق بين هواتف الأندرويد المختلفة، فبعضها يقوم بمنع هذا النوع من تسجيل المكالمات، ويوصي مطوري التطبيق بتجربة النسخة المجانية قبل النسخة المدفوعة للتأكد من أنه يعمل على هاتفك.

وهناك بعض الأشياء الجيدة الأخرى المتاحة في هذا التطبيق منها إمكانية المشاركة عبر Dropbox و Google Drive لتسهيل تبادل الملفات والتسجيلات مع الأصدقاء والعائلة.

TapeACall Pro

متوفر لأجهزة الأندرويد وiOS وهو برنامج تسجيل المكالمات جيد ويمنحك كل ميزة تحتاجها، مثل ملفات التسجيل بجودة MP3 القابلة للحفظ وسهولة التثبيت المباشر للتطبيق على الجهاز والاستخدام البسيط.

حيث يظهر زر أحمر كبير على الشاشة أثناء المكالمات وعليك الضغط عليه وبعدها تقوم بإعداد مكالمة جماعية بينك وبين المتصل وخوادم تطبيق TapeACall Pro، وهذا الأمر سهل القيام به كما أنه متوفر بالشرح على صفحة التطبيق،

الجانب السلبي لهذا التطبيق هو عمليات الشراء داخل التطبيق وأسعار الاشتراك التي تصل إلى 7.99 دولار في السنة، ولكن في حالة قيامك بتسجيل الكثير من المكالمات فإنه يستحق ذلك، ففي المقابل تحصل على تسجيل مكالمات غير محدود، وخيارات للمشاركة الفورية، كما تتوفر خدمة التخزين السحابي حيث يتم عمل نسخة احتياطية ونسخ المكالمات التي قمت بتسجيلها واستعادتها في أي وقت.

Call Recorder

من ضمن الخيارات الكثيرة المجانية والمتاحة الآن، نجد أن تطبيق Call Recorder المتوفر لهواتف الأندرويد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك الحصول عليه، على الرغم من وجود الإعلانات في التطبيق وهو الأمر الذي يجده البعض مزعج أحياناً، وللتخلص من الإعلانات والحصول على ميزات إضافية (مثل المزامنة مع Dropbox)، يجب الترقية إلى النسخة المدفوعة.

التطبيق مباشر وسهل الاستخدام، ولكن خاص بهواتف الأندرويد فقط، فبعض الأجهزة التي تعمل بإصدارات مختلفة من أنظمة التشغيل يمكن أن يكون بها بعض المشاكل، ورغم ذلك مطور التطبيق يقدم الكثير من المساعدة على صفحة التطبيق والموقع الإلكتروني للبرنامج نفسه.

وكما هو الحال مع تطبيق Automatic Call Recorder Pro، يمكن تسجيل المكالمات مباشرة من خلال الدمج مع نظام الاتصال في الهاتف، وتسجيل كل شيء تلقائيًا دون الحاجة للضغط على زر.

  • تطبيق Call Recording by NoNotes

Call Recording by NoNotes

تطبيق Call Recording تم تطويره عن طريق تزويده بخدمة النسخ الصوتي، هذا التطبيق تم تطويره من قبل NoNotes التسعير لأنظمة تشغيل iOS، ويقدم تسجيلات غير محدودة بسعر شهري قدره 8 دولارات.

يقوم التطبيق بالدعم الكامل للمكالمات الواردة والصادرة، ويحتوي على واجهة خفيفة وسهلة الاستعمال، بالإضافة إلى 20 دقيقة إضافية من التسجيلات شهريًا مجانًا أيضًا.

التطبيق يعتبر مشابه لتطبيق TapeACall في المكالمات من خلال خادم NoNotes حيث يمكن اجراء المكالمات الصادرة من داخل التطبيق والمكالمات الواردة يمكن تسجيلها من خلال إضافة خط NoNotes كطرف ثالث لمحادثتك.

المصدر

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. أفضل 4 تطبيقات تسجيل المكالمات على هاتفك

هناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية وكل تطبيق يعمل بطريقة مختلفة عن غيره، فبعضهم يحتاج إلى إعداد إضافي مسبق قبل خطوة تسجيل المكالمة والبعض يقوم بالتسجيل بمجرد التثبيت وإعطاء الأذونات اللازمة، لكن قبل كل شيء يجب عليك التحقق من القوانين المحلية للتأكد من أنك لا تقوم بشيء غير قانوني. تطبيق Automatic Call Recorder Pro واحدة من أفضل مميزات هذا التطبيق هو التسجيل التلقائي للمكالمات، والتي يمكنك تفعيلها على جميع أو بعض المكالمات الواردة حسب رغبتك وذلك من خلال إعدادات الضبط للتطبيق، ويعمل التطبيق بتلقائية كاملة ولا تحتاج إلى الضغط على أي أزرار لتسجيل المكالمات، ورغم ذلك يمكن أن تختلف طريقة