الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أفضل ساعات تتبع اللياقة البدنية ذات عمر بطارية أطول

تقنية .. أفضل ساعات تتبع اللياقة البدنية ذات عمر بطارية أطول

هناك عدد كبير من ساعات تتبع اللياقة البدنية متوفرة في الأسواق، لكن السبب الذي يجعلك تختار نموذج معين يتعلق بإحتياجاتك الشخصية وما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك، فإذا كانت الأولوية لديك هي عمر البطارية الطويل، إذن يمكنك استخدام هذه الساعات لعدة أشهر دون الحاجة لشحنها بسبب عمر بطاريتها الطويل.

  • ساعة Garmin Vívofit الرياضية
  • ساعة Withings Activité Pop
  • سوار تعقب الحركة  Moov Now
  • ساعة Misfit Shine 2
  • ساعة  Fitbit Zip
  • ساعة Withings Steel HR

ساعة Garmin Vívofit الرياضية

على اعتبار أن ساعة جارمن فيفو فت ذات الشاشة اللمسية بإضاءة LCD تعمل دائمًا دون توقف فمن المذهل أن بطارية تلك الساعة يمكنها العمل لمدة سنة كاملة دون توقف، ولا تقوم فقط بإظهار الوقت وتتبع عدد خطواتك اليومية، بل تتعقب أيضًا المسافة التي قطعتها، والسعرات الحرارية التي تم حرقها، ومعدل ضربات القلب، وليس هذا فقط بل فى حالة عدم تحركك لفترة طويلة فإن ساعة Vívofit ستظهر لك خط كبير باللون الأحمر والذي لن يختفي حتى تقوم بالحركة مرة أخرى.

دقة تتبع المسافة التي تمتلكها هذه الساعة، وقدرتها على تسجيل التدريبات، جعل منها الخيار الأمثل للمدربين، والذين يمارسون الرياضة في الصالات الرياضية، وأولئك الذين يرغبون في مراقبة مستويات نشاطهم اليومي، ساعة جارمن Vívofit  متوفرة باللون الأسود والأرجواني والأحمر والرصاصي، كما يمكنك استبدال حزام السيليكون بشيء أكثر أناقة.

ساعة Withings Activité Pop

 

شركة Withings معروفة بتفوقها في صناعة أجهزة تتبع الحركة، وساعة Activité Pop تقوم بتتبع عدد الخطوات، وإتجاه الجري وتتبع السباحة ومراقبة ساعات النوم، كما توفر أيضًا إشعارات لتخبرك أنك قمت بتحقيق عدد الخطوات التي قمت بتحديدها، وأيضًا تقوم بإصدار اهتزاز حول معصمك لتجعلك تستيقظ  دون إزعاج أحد بجانبك لأداء تدريباتك اليومية، ويمكن لبطارية هذه الساعة أن تدوم حتى 8 أشهر وهي فترة أطول من معظم بطاريات ساعات تتبع اللياقة البدنية، هذا لأن الساعة بعقارب ولا تحتاج إلى إضاءة LCD لمعرفة الوقت، هذه الساعة التي يبلغ ثمنها 150 دولار متوفرة باللون الأزرق السماوي والرصاصي والأصفر والوردي، وحزام الساعة السيليكون يمكن استبداله بشيء آخر وألوان أخرى.

ساعة Moov Now

ساعة Moov Now من الساعات البارزة بين أجهزة تعقب اللياقة البدنية لأنها تتميز بخاصية التدريب الصوتي لتعطيك دعمًا إضافيًا أثناء ممارستك لتمارينك اليومية، يمكنك ضبطها على النظام اليومي لك والحصول على إشعارات لتذكيرك بالحركة، كما تأتي الساعة مرفقة بتطبيق يوضح لك كيف يمكنك مقارنة مستواك من خلال التدريبات السابقة، كما يعرض لك الإحصاءات اليومية الخاصة بك، ويتيح لك تتبع التقدم الذي تقوم به في تدريباتك بجانب تتبع عدد الخطوات، بالإضافة إلى بطارية تدوم لمدة ستة أشهر من الاستخدام المتواصل.

ساعة Moov Now تأتي بألوان متعددة للحزام الخارجي بالإضافة الى توفر ألوان متعددة لساعة التعقب الاسطوانية الشكل حيث تأتي باللون الأحمر والفضي والرصاصي والأزرق المائي.

ساعة Misfit Shine 2

ساعة Misfit Shine 2  تعتبر أكثر من مجرد ساعة لتتبع عدد الخطوات، بل يمكنها تتبع السعرات الحرارية التى تم حرقها والمسافة التى قطعتها، وساعات النوم، بالإضافة الى أنها مقاومة للماء مما يجعلها قادرة على تتبع السباحة أيضًا، وقد تعاقدت شركة سبيدو مع شركة مس فت لصنع نسخة من هذه الساعات لمحبي ولاعبي السباحة.

كما تقوم الساعة بإرسال إشعارات إليك عندما تتلقى رسائل نصية أو مكالمات هاتفية على هاتفك المتصل بها، بالإضافة إلى أنها تحتوى على 12 إضاءة LED ملونة، و بطارية تدوم لمدة ستة أشهر من الاستخدام المتواصل.

تحتوي الساعة على نظام رائع لتنبيهك أنك تواصل التقدم نحو هدفك، ورغم ذلك لا تحتوي الساعة على شاشة عرض بل يمكنها تتبع حركتك من خلال الإشعارات التي تظهر بألوان مختلفة، وهذه الساعة متوفرة باللون الفضي والأسود والوردي والذهبي، وحزام الساعة يمكن استبداله بشيء آخر وألوان أخرى تناسب ذوقك كما يمكنك استبدالها بأساور من سواروفسكي.

ساعة Fitbit Zip

قد لا يكون تصميم ساعة Fitbit Zip هو الأفضل لكنه بالتأكيد الأقل تكلفة، كما أن هذه الساعة لديها بطارية بعمر أطول، وهو أحد أفضل الخيارات لساعات تتبع اللياقة البدنية للأطفال، ويعتبر جهاز بسيط يقوم بتتبع الخطوات، وحساب المسافة، السعرات الحرارية التي تم حرقها، بالإضافة إلى شاشة أحادية اللون تقوم بعرض البيانات وكيف تسير تدريباتكم اليومية، وبسبب تصميم الساعة البسيط فإن البطارية الواحدة قد تكفي لستة أشهر من الاستخدام المتواصل، هذه الساعة متوفرة بلون الفحم واللون الأرجواني والأزرق والليموني.

ساعة Withings Steel HR

إذا كنت تبحث ساعة ذكية هجين وأيضًا تحتوي على تعقب للحركة، فإن ساعة Withings Steel HR هي الخيار الأمثل، فهي تبدو كساعة تقليدية بعقارب، إلا أنها تأتي بخاصية تعقب الحركة، وجهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب،  وحساب للسعرات الحرارية، ومتعقب لأوقات النوم، وأكثر من ذلك.

الجزء التناظري من الساعة يقوم بتتبع أنشطتك اليومية في حين أن الجزء الرقمي يقوم بعرض التقدم الذي تحرزه في اهدافك، وهناك دائرة ثانوية تحتوي على شاشة عرض أحادية اللون والتي تظهر لك معلومات أكثر تفصيلًا عن الأنشطة اليومية، وبالنظر إلى هذه الساعة الهجينة التي تقوم بتتبع الحركة فإن عمر البطارية لمدة شهر واحد يعتبر جيدًا جدًا.

 المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. أفضل ساعات تتبع اللياقة البدنية ذات عمر بطارية أطول

هناك عدد كبير من ساعات تتبع اللياقة البدنية متوفرة في الأسواق، لكن السبب الذي يجعلك تختار نموذج معين يتعلق بإحتياجاتك الشخصية وما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك، فإذا كانت الأولوية لديك هي عمر البطارية الطويل، إذن يمكنك اس