الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Xperia XZ Premium يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي جديد في معرض MWC 2017

تقنية .. Xperia XZ Premium يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي جديد في معرض MWC 2017

Xperia XZ Premium

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بمنح الهاتف Galaxy S7 Edge جائزة أفضل هاتف ذكي في العام 2016، والآن قامت نفس اللجنة بمنح الهاتف Xperia XZ Premium الذي أعلنت عنه شركة Sony قبل بضعة أيام في نفس الحدث جائزة أفضل هاتف ذكي جديد.

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Sony بالكشف عن أربعة هواتف ذكية جديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، وتشمل هذه الهواتف الذكية الأربعة كل من Xperia XZ Premium و Xperia XZs إضافة إلى Xperia XA1 و Xperia XA1 Ultra، ولكن من غير المستغرب أن نرى الهاتف Xperia XZ Premium هو الهاتف الذي يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي جديد في هذا الحدث بالنظر إلى أنه هو الهاتف الذكي الأرقى ضمن هذه الهواتف الذكية الأربعة كما أنه جاء مع كاميرا رهيبة قادرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية.

وبغض النظر عن الكاميرا المميزة، فقد تم تزويد الهاتف Xperia XZ Premium كذلك بمجموعة من المواصفات التقنية الراقية بما في ذلك شاشة بدقة 4K Ultra HD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن مجموعة من المواصفات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها في هذه المقالة المفصلة هنا.

ومن بين الأجهزة الأخرى التي حازت على الجوائز في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 نجد جهاز Amazon Echo الذي فاز بجائزة الجهاز الأكثر إبتكارًا، في حين فازت شركة Niantic بجائزة أفضل لعبة للأجهزة المحمولة بفضل لعبة Pokemon Go.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. Xperia XZ Premium يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي جديد في معرض MWC 2017

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بمنح الهاتف Galaxy S7 Edge جائزة أفضل هاتف ذكي في العام 2016، والآن قامت نفس اللجنة بمنح الهاتف Xperia XZ Premium الذي أ