الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. خدمة الدفع Android Pay ستصل لمواقع الويب على الأجهزة المحمولة ” قريبا “

تقنية .. خدمة الدفع Android Pay ستصل لمواقع الويب على الأجهزة المحمولة ” قريبا “

Android Pay

أعلنت شركة جوجل هذا الأسبوع أن خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة التابعة لها Android Pay ستدعم مواقع الويب على الأجهزة المحمولة في المستقبل القريب، وهذا ما يعني بأن المستخدمين سيكونون قادرين على إجراء عمليات الدفع عبر شبكة الإنترنت بإستخدام خدمة Android Pay في المستقبل القريب.

عملت شركة جوجل في الفترة الماضية على توسيع خدمة الدفع Android Pay لتشمل أكثر من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد، والنسخ المحمولة من مواقع الويب هي الخطوة التالية لشركة جوجل في هذا الإتجاه. والآن أكدت لنا شركة جوجل بأنه لا ينبغي على المستخدمين الإنتظار كثيرا حتى يكونوا قادرين على إستخدام خدمة Android Pay للدفع على مواقع الويب المحمولة.

وبشكل غير مفاجئ، المتصفح Google Chrome سيكون أو متصفح محمول سيدعم إمكانية الدفع عبر خدمة Android Pay، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن شركة جوجل هي من تشرف فعلا على تطوير كل من Google Chrome وخدمة Android Pay.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. خدمة الدفع Android Pay ستصل لمواقع الويب على الأجهزة المحمولة ” قريبا “

أعلنت شركة جوجل هذا الأسبوع أن خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة التابعة لها Android Pay ستدعم مواقع الويب على الأجهزة المحمولة في المستقبل القريب، وهذا ما يعني بأن المستخدمين سيكونون قادرين على إجراء عمليات الدفع عبر شبكة الإنترنت بإستخدام خدمة Android Pay في المستقبل القريب.عملت شركة جوجل في الفترة الماضية على توسيع خدمة الدفع Android Pay لتشمل أكثر من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد، والنسخ المحمولة من مواقع الويب هي الخطوة التالية لشركة جوجل في هذا الإتجاه. والآن أكدت لنا شركة جوجل بأنه لا ينبغي على المستخدمين الإنتظار كثيرا حتى يكونوا قادرين على إستخدام خدمة Android Pay للدفع على مواقع