الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. اخترنا لكم تطبيق Ingage كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تقنية .. اخترنا لكم تطبيق Ingage كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Ingage

Ingage

Ingage هو تطبيق جديد يُمكن من خلاله إنشاء عروض تقديمية تفاعلية بسهولة، حيث يسمح التطبيق بإضافة الصور والفيديوهات في قوالب محددة ومن ثم تحويلها إلى عرض تفاعلي وخلق تجربة تصفح مرنة عبر اللمس.

تطبيق Ingage متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 134 ميجابايت من هنا.

تطبيق Think Eat Lift

Think Eat Lift

Think Eat Lift هو تطبيق جديد يتيح لرواد الصالات الرياضية “الجيم” تنظيم وضبط برامجهم التدريبية بطريقة فعالة للغاية.

ويُمكن للمتدربين داخل الصالات الرياضية الاعتماد على التطبيق لتتبع تدريباتهم بطريقة بسيطة والحصول على أقصى استفادة من الأنشطة المختلفة.

فمثلاً يتيح التطبيق، الموجه خصيصاً لفئة المبتدئين والفئة المتوسطة، معرفة التمرينات المناسبة لهم ومعرفة مقدار الراحة المناسب بين الجولات وكذلك الأوزان الملائمة وغيرها من المعلومات التي تساعد المتدرب على القيام بالتمارين بفاعلية.

كما يتيح التطبيق بناء عادات رياضية خاصة بالمستخدم وتتبعها بكل سهولة، مع تقديمه لرسومات بيانية توضح مقدار التقدم على المدى الطويل.

ويوفر التطبيق أيضاً مدونة داخلية يُمكن من خلالها الحصول على أحدث الأبحاث في مجال التدريب واللياقة والتغذية.

تطبيق Meme Maker

Meme Maker هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إنشاء صور ميمي Meme مميزة وإضافة الملصقات عليها ومن ثم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Core

إن كنت من محبي ألعاب الهواتف الذكية، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Core الجديد والذي يتيح للمستخدمين استكشاف ألعاب جديدة للهواتف الذكية إلى جانب مشاهدة فيديوهات مميزة للألعاب التي تفضلها وكذلك مشاهدة عروض مباشرة للألعاب.

تطبيق Snapsie

Snapsie هو تطبيق جديد يتيح للأشخاص الراغبين بالبدء بحمية غذائية لإنقاص الوزن تتبع تطور أدائهم من خلال الصور، إذ يقوم المستخدم بالتقاط صورة له وتسجيل وزنه في فترة زمنية محددة ومن ثم القيام بنفس الأمر بعد التقدم في الحمية ومقارنة الصورتين.

تطبيق Viber

حصل تطبيق التراسل الفوري فايبر Viber على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة الرسائل السرية والتي تتيح للمستخدمين إرسال صور وفيديوهات ذاتية التدمير بحيث يتم حذفها مباشرة عندما يستقبلها الطرف الآخر.

كما جلب التحديث بعض المزايا الأخرى من بينها رسائل الفيديو الفورية والتي تتيح إرسال مقطع فيديو من 30 ثانية بكل سهولة.

Source مصدر الخبر

تقنية .. اخترنا لكم تطبيق Ingage كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Ingage Ingage هو تطبيق جديد يُمكن من خلاله إنشاء عروض تقديمية تفاعلية بسهولة، حيث يسمح التطبيق بإضافة الصور والفيديوهات في قوالب محددة ومن ثم تحويلها إلى عرض تفاعلي وخلق تجربة تصفح مرنة عبر اللمس. تطبيق Ingage متوفر مجاناً