الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تطرح حزم مؤلفة من عشرة أفلام مُقابل ١٠ دولار احتفالًا بمرور عقد على إطلاق متجر الأفلام في iTunes

تقنية .. آبل تطرح حزم مؤلفة من عشرة أفلام مُقابل ١٠ دولار احتفالًا بمرور عقد على إطلاق متجر الأفلام في iTunes

iTunes

بدأت شركة آبل احتفالاتها بمتجر الأفلام في iTunes من خلال توفير حزم مؤلفة من عشرة أفلام مُقابل ١٠ دولار أمريكي فقط، حيث تُصادف هذه الفترة العيد العاشر لإطلاق متجر الأفلام داخل iTunes.

ونشرت آبل عبر حساب متجر iTunes على تويتر تغريدة بهذا الخصوص، كما خصصت الرابط iTunes.com/10thAnniversary للوصول إلى قائمة الأفلام التي تتغيّر بشكل يومي.

وتتألف الحزمة – في الغالب –  من عشرة أفلام تابعة لشركة إنتاج واحدة –  حيث تتوفر حزم من شركة Sony Pictures، وUniversal Studios، وParamount، وWarner Bros، بالإضافة إلى Lionsgate 1 وLionsgate 2، وتختلف تصنيفات الأفلام بداخل كل حزمة.

وتتوفر هذه الحزم لمُستخدمي آي تونز في الولايات المُتحدة الأمريكية فقط، مع توفير عروض محدودة في بُلدان ثانية، لكن التركيز الأساسي للعروض والاحتفالات داخل حسابات آي تونز في أمريكا.

وانطلق متجر الأفلام في عام ٢٠٠٦ – قبل عشرة أعوام – وكان يحتوي وقتها على ٧٥ فيلم فقط، جميعها من إنتاج شركة ديزني Disney، لكنه اليوم يضم أكثر من ٨٥ ألف فيلم من شركات إنتاج مُختلفة.

الجدير بالذكر أن متجر الأفلام يوفر إمكانية شراء الفلم بشكل كامل أو استأجاره، حيث يُمكن مُشاهدة الفلم خلال ٣٠ يوم بعد إتمام عملية الدفع. أما بعد تشغيل الفلم فالمُستخدم أمامه ٢٤ ساعة لمشاهدة الفلم إذا كان في الولايات المُتحدة الأمريكية، أو ٤٨ ساعة في بقية دول العالم.

المصدر.

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تطرح حزم مؤلفة من عشرة أفلام مُقابل ١٠ دولار احتفالًا بمرور عقد على إطلاق متجر الأفلام في iTunes

بدأت شركة آبل احتفالاتها بمتجر الأفلام في iTunes من خلال توفير حزم مؤلفة من عشرة أفلام مُقابل ١٠ دولار أمريكي فقط، حيث تُصادف هذه الفترة العيد العاشر لإطلاق متجر الأفلام داخل iTunes. ونشرت آبل عبر حساب متجر iTunes على تويتر تغريدة بهذا الخصوص، كما خصصت الرابط iTunes.com/10thAnniversary للوصول إلى قائمة الأفلام التي تتغيّر بشكل يومي. وتتألف الحزمة – في الغالب –  من عشرة أفلام تابعة لشركة إنتاج واحدة –  حيث تتوفر حزم من شركة Sony Pictures، وUniversal Studios، وParamount، وWarner Bros، بالإضافة إلى Lionsgate 1 وLionsgate 2، وتختلف تصنيفات الأفلام بداخل كل حزمة. وتتوفر هذه الحزم لمُستخدمي آي تونز في الولايات المُتحدة