الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. الحد الأقصى للحروف في كل تغريدة لم يعد يشمل الصور والفيدوهات والعديد من الأشياء الأخرى

تقنية .. الحد الأقصى للحروف في كل تغريدة لم يعد يشمل الصور والفيدوهات والعديد من الأشياء الأخرى

twitter

أعلنت شبكة تويتر اليوم عن خطوة مثيرة للإهتمام تتمثل في كون الحد الأقصى للأحرف ( 140 حرف ) في كل تغريدة على شبكتها الإجتماعية سيشمل الكلمات فقط مع العلم بأنه سيتم تطبيق هذا التغيير إبتداء من 19 سبتمبر.

هذا التغيير في الحد الأقصى المسموح به في التغريدة يعني بأن شبكة تويتر لن تحتسب الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات المقتطفة والأسماء والروابط كجزء من التغريدات، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكان المستخدمين كتابة 140 حرف في كل تغريدة جنبا إلى جنب مع تلك الأشياء المذكورة آنفا.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على المدونة الرسمية لشركة تويتر إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. الحد الأقصى للحروف في كل تغريدة لم يعد يشمل الصور والفيدوهات والعديد من الأشياء الأخرى

أعلنت شبكة تويتر اليوم عن خطوة مثيرة للإهتمام تتمثل في كون الحد الأقصى للأحرف ( 140 حرف ) في كل تغريدة على شبكتها الإجتماعية سيشمل الكلمات فقط مع العلم بأنه سيتم تطبيق هذا التغيير إبتداء من 19 سبتمبر.هذا التغيير في الحد الأقصى المسموح به في التغريدة يعني بأن شبكة تويتر لن تحتسب الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات المقتطفة والأسماء والروابط كجزء من التغريدات، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكان المستخدمين كتابة 140 حرف في كل تغريدة جنبا إلى جنب مع تلك الأشياء المذكورة آنفا.عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على المدونة الرسمية لشركة تويتر إنطلاقا من رابط