الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. رصد جهاز لوحي جديد من سامسونج يضم المعالج Snapdragon 625 في إختبارات الأداء

تقنية .. رصد جهاز لوحي جديد من سامسونج يضم المعالج Snapdragon 625 في إختبارات الأداء

Galaxy Tab A 9.7

على ما يبدو، شركة سامسونج تستعد للإعلان عن جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة يحمل الإسم الرمزي Samsung SM-T587P لأنه تم رصد هذا الأخير في منصة إختبارات الأداء Geekbench. ووفقا لعدد من التقارير، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي الجديد سيكون جزءًا من سلسلة Galaxy Tab E Series نظرا لتشابه الإسم الرمزي لهذا الجهاز اللوحي مع الأسماء الرمزية للوحيات التي تعد جزءًا من هذه السلسلة.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 625، فضلا عن 2GB من الذاكرة العشوائية. وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول الإسم الرسمي لهذا الجهاز اللوحي وباقي مواصفاته التقنية كما أننا لا نعرف أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز، ولكننا نأمل في الحصول على بقية التفاصيل في المستقبل القريب.

tabee

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. رصد جهاز لوحي جديد من سامسونج يضم المعالج Snapdragon 625 في إختبارات الأداء

على ما يبدو، شركة سامسونج تستعد للإعلان عن جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة يحمل الإسم الرمزي Samsung SM-T587P لأنه تم رصد هذا الأخير في منصة إختبارات الأداء Geekbench. ووفقا لعدد من التقارير، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي الجديد سيكون جزءًا من سلسلة Galaxy Tab E Series نظرا لتشابه الإسم الرمزي لهذا الجهاز اللوحي مع الأسماء الرمزية للوحيات التي تعد جزءًا من هذه السلسلة.ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 625، فضلا عن 2GB من الذاكرة العشوائية. وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.للآسف،