السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. أداة Pokemon Go Plus ستكون متاحة للشراء إبتداء من 16 سبتمبر

تقنية .. أداة Pokemon Go Plus ستكون متاحة للشراء إبتداء من 16 سبتمبر

pokemon-go-plus

في شهر يوليو الماضي، كان العديد من عشاق لعبة Pokemon Go متحمسين للحصول على إسوارة Pokemon Go Plus، ولكن للآسف تم تأجيل عملية إطلاق هذا الملحق إلى شهر سبتمبر. وفي ذلك الوقت، أوضحت كل من Niantic و Nintendo أنها قامت بتأجيل عملية الإطلاق لضمان عملية إطلاق نوعية.

الخبر السار هو أنك لن تضطر للإنتظار لفترة أطول لأن وفقا لشركة Niantic أعلنت اليوم بأن الأكسسوار Pokemon Go Plus سيكون متاحا للشراء إبتداء من 16 سبتمبر، وهو ما يعني بعد أسبوع من الآن. وفي حالة إذا لم تسمع بأداة Pokemon Go Plus من قبل، فهي عبارة عن جهاز صغيرة يوضع في المعصم يكلف 40 يورو في أوروبا ويعمل جنبا إلى جنب مع لعبة Pokemon Go. وظيفته الأساسية بسيطة، يتم ربطه مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث لتنبيهك في حالة إذا تم رصد حيوان بوكيمون جديد بالقرب من المنطقة التي تتواجد فيها. ويتم القيام بذلك من خلال الإهتزاز وأضواء LED.

هذه الوظائف تبدو ضعيفة بالمقارنة مع السعر الذي سوف تدفعه، ولكن من الواضح أن هذا الملحق يقدم خدمة كبيرة للمولعين بإلتقاط حيوانات البوكيمون. في الواقع، هذه الأداة تسمح للاعبين بعدم إبقاء أعينهم على الشاشة طوال الوقت.

 

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. أداة Pokemon Go Plus ستكون متاحة للشراء إبتداء من 16 سبتمبر

في شهر يوليو الماضي، كان العديد من عشاق لعبة Pokemon Go متحمسين للحصول على إسوارة Pokemon Go Plus، ولكن للآسف تم تأجيل عملية إطلاق هذا الملحق إلى شهر سبتمبر. وفي ذلك الوقت، أوضحت كل من Niantic و Nintendo أنها قامت بتأجيل عملية الإطلاق لضمان عملية إطلاق نوعية.الخبر السار هو أنك لن تضطر للإنتظار لفترة أطول لأن وفقا لشركة Niantic أعلنت اليوم بأن الأكسسوار Pokemon Go Plus سيكون متاحا للشراء إبتداء من 16 سبتمبر، وهو ما يعني بعد أسبوع من الآن. وفي حالة إذا لم تسمع بأداة Pokemon Go Plus من قبل، فهي عبارة عن جهاز صغيرة يوضع في المعصم يكلف