الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Belkin تعلن عن وصلة جديدة للشحن وتوصيل السماعات في الوقت ذاته بـ 40$

تقنية .. Belkin تعلن عن وصلة جديدة للشحن وتوصيل السماعات في الوقت ذاته بـ 40$

belkinrockstarcharge-800x628

أعلنت بلكن اليوم عن وصلتها الجديدة لـ iPhone 7، والتي تسمح بشحن الهاتف وتوصيل السماعات في الوقت ذاته. المثير للاهتمام أنهم اختاروا توفير وصلة السماعات كذلك لمنفذ الشاحن. الأمر لن يبدو غريباً أكثر إذا ما عرفنا أن بلكن قامت بتطوير الوصلة بالتعاون مع آبل والتي بطبيعة الحال ترغب بتعزيز خطوتها بالتخلي عن منفذ السماعات.

بلكن نشرت الفيديو التالي حولها:

المصدر

قد يكون حلا جيداً للبعض. ولكن بجدية، إن كنت ستصرف ٤٠$ من أجل قضية السماعات الجديدة فالأفضل لك باعتقادي أن تخصص ذلك المبلغ وتزيد عليه لتخصيصه لحل دائم مع سماعات لا سلكية ممتازة لك.

تنفيذيّوا آبل تحدثوا حول هذه الخطوة وشرحوا سبب قيامهم بها:

المُدراء التنفيذيون في آبل يشرحون حول قرار إزالة منفذ السمّاعات في iPhone 7

Source مصدر الخبر

تقنية .. Belkin تعلن عن وصلة جديدة للشحن وتوصيل السماعات في الوقت ذاته بـ 40$

أعلنت بلكن اليوم عن وصلتها الجديدة لـ iPhone 7، والتي تسمح بشحن الهاتف وتوصيل السماعات في الوقت ذاته. المثير للاهتمام أنهم اختاروا توفير وصلة السماعات كذلك لمنفذ الشاحن. الأمر لن يبدو غريباً أكثر إذا ما عرفنا أن بلكن قامت بتطوير الوصلة بالتعاون مع آبل والتي بطبيعة الحال ترغب بتعزيز خطوتها بالتخلي عن منفذ السماعات. بلكن نشرت الفيديو التالي حولها: المصدر قد يكون حلا جيداً للبعض. ولكن بجدية، إن كنت ستصرف ٤٠$ من أجل قضية السماعات الجديدة فالأفضل لك باعتقادي أن تخصص ذلك المبلغ وتزيد عليه لتخصيصه لحل دائم مع سماعات لا سلكية ممتازة لك. تنفيذيّوا آبل تحدثوا حول هذه