الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. آبل تبدأ بشحن هواتف iPhone 7 Plus إلى أوائل من قاموا بالطلب المسبق

تقنية .. آبل تبدأ بشحن هواتف iPhone 7 Plus إلى أوائل من قاموا بالطلب المسبق

iPhone 7 Plus

بدأت شركة آبل بإرسال هواتف iPhone 7 Plus إلى المُستخدمين الذين قاموا بطلب هذه الأجهزة مُسبقًا عبر متاجر آبل الإلكترونية، حيث تغيّرت حالة الهاتف في صفحة الطلب بعدما كانت ” التجهيز للشحن “، كما أرفقت رقم لتتبع مكان الجهاز باستخدام شركة UPS العالمية للشحن.

ويُمكن لجميع من قام بطلب الأجهزة مُسبقًا في الولايات المُتحدة الأمريكية التوجه إلى موقع UPS واختيار ” البحث باستخدام المرجع” Track by Reference ثم إدخال رقم الهاتف المربوط بحساب آبل المُستخدم لطلب الجهاز، حيث من المُمكن أن تظهر تفاصيل شحن الجهاز في هذه الصفحة دون أن تظهر داخل حساب المُستخدم في موقع آبل الرسمي.

صورة من تتبع حالة الطلب

ومن المتوقع أن تصل الأجهزة إلى المُستخدمين يوم الجمعة، ١٦ سبتمبر/أيلول، إلا أنه وخلال السنوات الماضية استلم البعض أجهزتهم قبل الموعد المُحدد بيوم أو يومين، حيث لا ترغب الشركة في تأخير وصول الطلبات إلى أصحابها.

وبعد فتح الطلب المُسبق على الهواتف الجديدة، بدأ تاريخ استلام الأجهزة بالازدياد بشكل سريع، فبعد أن كان موعد الوصول يوم الجمعة ١٦ سبتمبر، لاحظ البعض أن موعد الوصول أصبح بعد أسبوعين أو ثلاثة من ذلك التاريخ، وهذا دليل على كثرة الطلبات المُسبقة على الأجهزة الجديدة وتحديدًا اللون الأسود الجديد.

يُذكر أن آبل لن تُعلن هذا العام عن أرقام مبيعات أجهزة iPhone الجديدة – على غير العادة – حيث قال تيم أن الشركة في هذا العام تعاقدت مع مجموعة كبيرة من شركات الاتصالات لتوفير الأجهزة فور صدورها على حسب الكمية المتوفرة وليس على حسب الطلب المُسبق.

المصدر

آبل: لن نعلن عن أرقام مبيعات الآيفون الأولية هذا العام للسبب التالي

Source مصدر الخبر

تقنية .. آبل تبدأ بشحن هواتف iPhone 7 Plus إلى أوائل من قاموا بالطلب المسبق

بدأت شركة آبل بإرسال هواتف iPhone 7 Plus إلى المُستخدمين الذين قاموا بطلب هذه الأجهزة مُسبقًا عبر متاجر آبل الإلكترونية، حيث تغيّرت حالة الهاتف في صفحة الطلب بعدما كانت ” التجهيز للشحن “، كما أرفقت رقم لتتبع مكان الجهاز باستخدام شركة UPS العالمية للشحن. ويُمكن لجميع من قام بطلب الأجهزة مُسبقًا في الولايات المُتحدة الأمريكية التوجه إلى موقع UPS واختيار ” البحث باستخدام المرجع” Track by Reference ثم إدخال رقم الهاتف المربوط بحساب آبل المُستخدم لطلب الجهاز، حيث من المُمكن أن تظهر تفاصيل شحن الجهاز في هذه الصفحة دون أن تظهر داخل حساب المُستخدم في موقع آبل الرسمي. صورة من