الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. سامسونج تؤكد أنها لن تقوم بتعطيل الوحدات غير المسترجعة من Galaxy Note 7 عن بعد

تقنية .. سامسونج تؤكد أنها لن تقوم بتعطيل الوحدات غير المسترجعة من Galaxy Note 7 عن بعد

galaxy-note-7-hands-on-780

في وقت سابق من هذا اليوم ظهرت إشاعة تفيد بأن شركة سامسونج قد تبدأ في تعطيل هواتف Galaxy Note 7 التي لم يتم إرجاعها للشركة من أجل إستبدالها، وذلك عن بعد.

الآن، تحدثت شركة سامسونج مع موقع Android Central وأوضحت له بأن تلك الشائعات ليست صحيحة مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لن تقوم بتعطيل هواتف Galaxy Note 7 التي لم يتم إرجاعها للشركة.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج في خضم عملية إستدعاء كبيرة لنحو 2.5 مليون وحدة من Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم بعدما إتضح للشركة أن الوحدات الأولية التي تم شحنها من هذا الهاتف تعاني من خلل في البطارية مما يتسبب في إحتراقها، وبالتالي إحتراق الهاتف أثناء الشحن، وفي بعض الأحيان أثناء الإستخدام أيضا. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بإيقاف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 حتى يتم الإنتهاء من عملية الإسترجاع للوحدات المتضررة.

المصدر.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. سامسونج تؤكد أنها لن تقوم بتعطيل الوحدات غير المسترجعة من Galaxy Note 7 عن بعد

في وقت سابق من هذا اليوم ظهرت إشاعة تفيد بأن شركة سامسونج قد تبدأ في تعطيل هواتف Galaxy Note 7 التي لم يتم إرجاعها للشركة من أجل إستبدالها، وذلك عن بعد.الآن، تحدثت شركة سامسونج مع موقع Android Central وأوضحت له بأن تلك الشائعات ليست صحيحة مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لن تقوم بتعطيل هواتف Galaxy Note 7 التي لم يتم إرجاعها للشركة.وكما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج في خضم عملية إستدعاء كبيرة لنحو 2.5 مليون وحدة من Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم بعدما إتضح للشركة أن الوحدات الأولية التي تم شحنها من هذا الهاتف تعاني من خلل