الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. إنستاجرام يضيف أداة جديدة لحجب التعليقات المُسيئة

تقنية .. إنستاجرام يضيف أداة جديدة لحجب التعليقات المُسيئة

إنستاجرام

أحد أبرز المشاكل التي تواجه أي شبكة اجتماعية في وقتنا الحالي هي التعليقات المُسيئة بجميع أشكالها، سواء المسيئة للشخص نفسه مالك الحساب أو في بعض الأحيان تسيء لنوع بأكمله من البشر، لذا تجد الشبكات الاجتماعية من أمثال فيسبوك وتويتر وإنستاجرام يحاولون دومًا إيجاد الحلول لهذه المشكلة.

اليوم، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة إنستاجرام عبر مدونة التطبيق الرسمية عن أداة جديدة يُمكن للمستخدم من خلالها حجب التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة، سواء كانت تلك العبارات مسيئة للعامة أو يعتبرها المستخدم نفسه مسيئة إليه هو شخصيًا.

instagram-comment-moderation

للحصول على هذه الميزة اذهب إلى أيقونة الإعدادات في صفحة حسابك على إنستاجرام لتجد أداة جديدة باسم “التعليقات” أو Comments، ومن خلالها يُمكنك إضافة قائمة العبارات والكلمات التي تعتبرها مسيئة أو غير مناسبة للتواجد على حسابك.

بعدها سيقوم التطبيق بحظر وإخفاء جميع التعليقات التي تحتوي على أي من هذه الكلمات مستقبلًا، ويمكنك أيضًا استخدام قائمة مبدأية سيقوم تطبيق إنستاجرام بتوفيرها.

المصدر

Source مصدر الخبر

تقنية .. إنستاجرام يضيف أداة جديدة لحجب التعليقات المُسيئة

أحد أبرز المشاكل التي تواجه أي شبكة اجتماعية في وقتنا الحالي هي التعليقات المُسيئة بجميع أشكالها، سواء المسيئة للشخص نفسه مالك الحساب أو في بعض الأحيان تسيء لنوع بأكمله من البشر، لذا تجد الشبكات الاجتماعية من أمثال فيسبوك وتويتر وإنستاجرام يحاولون دومًا إيجاد الحلول لهذه المشكلة.اليوم، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة إنستاجرام عبر مدونة التطبيق الرسمية عن أداة جديدة يُمكن للمستخدم من خلالها حجب التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة، سواء كانت تلك العبارات مسيئة للعامة أو يعتبرها المستخدم نفسه مسيئة إليه هو شخصيًا.للحصول على هذه الميزة اذهب إلى أيقونة الإعدادات في صفحة حسابك على إنستاجرام لتجد أداة جديدة باسم “التعليقات” أو Comments،