الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار التقنية / تقنية .. Tim Cook يطلب من العملاء ” البقاء متحمسين ” لحواسيب Mac الجديدة

تقنية .. Tim Cook يطلب من العملاء ” البقاء متحمسين ” لحواسيب Mac الجديدة

macbook-pro-mh-2

هل تتطلع إلى حواسيب Mac جديدة؟ إذا كانت الشائعات صحيحة، فيمكننا أن نتوقع رؤية حواسيب MacBook Pro تحصل على ترقية كبيرة، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، نظرا إلى أن شركة آبل لم تعلن عن أية أشياء كبيرة لحواسيب Mac منذ فترة، فهناك بعض العملاء الذين يتساءلون حول ما إذا كانت شركة آبل تتحرك بعيدا عن حواسيب Mac.

ووفقا لموقع MacRumors، فواحد من القراء وجه بالفعل رسالة إلكترونية بنفسه إلى الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook ليسأله حول وضع حواسيب Mac، وما إذا كانت شركة آبل تخطط لتقليل الإعتماد على هذا النوع من الأجهزة. الآن نحن نعلم بأن السيد Tim Cook يقوم بالرد على بعض الرسائل الإلكترونية المرسلة إليه من قبل العملاء، وعلى إفتراض أن هذه الرسالة الإلكترونية شرعية، فقد أجاب السيد Tim Cook بالقول : ” أنا أحب حواسيب Mac ونحن ملتزمون جدا إتجاهها. لذلك، إبقى متحمسا. ”

نحن الآن لا يمكننا أن نتأكد مما يعنيه ذلك، ولكن من الواضح أن السيد Tim Cook يريد أن يطمئن العملاء بأن سلسلة حواسيب Mac لن تذهب إلى أي مكان. بدلا من ذلك، إذا أردنا أن نقرأ ذلك بطريقتنا الخاصة، فهذا يعني تقريبا بأن شركة آبل لديها بعض حواسيب Mac المثيرة للإهتمام قيد التطوير حاليا والتي قد يتم الكشف عنها في وقت لاحق.

على أي حال، شركة آبل لديها حدث كبير واحد متبقي ستعقده قبل نهاية هذا العام والذي كان في الماضي مخصصا لأجهزة iPad، وفي بعض الحالات لحواسيب Mac أيضا، لذلك نأمل أن لا نضطر إلى الإنتظار طويلا لمعرفة ما الذي تخبئه لنا شركة آبل طيلة هذه الفترة.

 

Source مصدر الخبر

تقنية .. Tim Cook يطلب من العملاء ” البقاء متحمسين ” لحواسيب Mac الجديدة

هل تتطلع إلى حواسيب Mac جديدة؟ إذا كانت الشائعات صحيحة، فيمكننا أن نتوقع رؤية حواسيب MacBook Pro تحصل على ترقية كبيرة، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، نظرا إلى أن شركة آبل لم تعلن عن أية أشياء كبيرة لحواسيب Mac منذ فترة، فهناك بعض العملاء الذين يتساءلون حول ما إذا كانت شركة آبل تتحرك بعيدا عن حواسيب Mac.ووفقا لموقع MacRumors، فواحد من القراء وجه بالفعل رسالة إلكترونية بنفسه إلى الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook ليسأله حول وضع حواسيب Mac، وما إذا كانت شركة آبل تخطط لتقليل الإعتماد على هذا